جميع المباريات

إعلان

عنصرية في الليجا.. لاعبو فالنسيا ينسحبون من ملعب مواجهة قادش (فيديو)

فالنسيا قادش

من واقعة العنصرية في لقاء فالنسيا وقادش

انسحب لاعبو فريق فالنسيا من ملعب المباراة التي تجمعهم مع قادش، مساء اليوم الأحد، في الدوري الإسباني "الليجا"، بسبب تعرض مختار دياكابي لاعب الخفافيش لإساءات عنصرية.

المواجهة التي وصلت إلى الدقيقة 32 شهدت تعرض دياكابي لإساءات عنصرية تفوه بها خوان كالا لاعب قادش، مما أدى إلى حالة غضب بالغة من جانب اللاعب الفرنسي لفالنسيا.

وحصل دياكابي على بطاقة صفراء من جانب حكم اللقاء بسبب المشادة التي حدثت مع كالا، وسط حالة من تعجب اللاعبين الذين لم يعرفوا بسببها وقت حدوثها.

لمشاهدة المشادة الكلامية.. اضغط هنا

وبعد دقيقة واحدة، خرج دياكابي من ملعب اللقاء قبل أن يلحق به جميع لاعبي فالنسيا فور علمهم بسبب الواقعة، قبل ثوان قليلة من خروج لاعبي قادش أيضًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن حكم اللقاء والمسؤولين عن التنظيم حاولوا إعادة لاعبي فالنسيا إلى أرض الملعب، لكن طلبهم قوبل بالرفض الشديد.

لمشاهدة انسحاب لاعبي فالنسيا.. اضغط هنا

وبعد مرور عدة دقائق شهدت قيام لاعبو الفريقين بعمليات الإحماء خارج الملعب، دخل لاعبو قادش إلى المستطيل الأخضر ومن ثم لحق بهم فريق فالنسيا بدون دياكابي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن دياكابي طالب زملاءه بالعودة لخوض اللقاء من جديد مع رفضه القاطع للدخول إلى أرض الملعب، لتستأنف المواجهة بشكل طبيعي من جديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي فالنسيا عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي تغريدة، أكد خلالها أن اللاعب الفرنسي طالب زملاءه بالعودة للعب والقتال من لتحقيق الفوز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن