جميع المباريات

إعلان

الكلاسيكو 246.. الريال والبرسا في موقعة غير حاسمة تضاهي ايبار وقادش

الكلاسيكو

صورة أرشيفية

يحل برشلونة ضيفًا على ريال مدريد في الكلاسيكو رقم 246 بين الفريقين، وذلك في التاسعة من مساء اليوم السبت ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني على ستاد ألفريدو دي ستيفانو.

واتفق كل من زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ونظيره في برشلونة رونالد كومان، على أن المباراة بالرغم من أهميته لا تتجاوز قيمة تحقيق 3 نقاط.

وقال كومان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه، اليوم الجمعة: "مباراة الغد ليست حاسمة، لازال هناك العديد من المباريات المتبقية، وسيكون بها مواجهات صعبة أيضا".

وأضاف: "من سيفوز بمباراة الغد سترتفع روحه المعنوية لما تبقى من الموسم".

لكن كومان أكد على أهمية المباراة مرة أخرى قائلا: "الكلاسيكو مباراة مختلفة عن بقية المباريات، برشلونة يمضي بشكل جيد ولديه سلسلة رائعة من النتائج الإيجابية وحققنا العديد من النقاط، وهو الأمر الإيجابي.

وتابع كومان: "ريال مدريد تعرض لانتقادات عديدة ورغم ذلك فإنه لازال في دوري أبطال أوروبا ويقاتل للفوز بلقب الدوري".

وأوضح: "أنهم فريق يلعب بأساليب مختلفة، ومهمتنا هي أن نستعد للمباراة بأي شكل".

أما زين الدين زيدان، فقال: "استعددنا للمباراة بالطريقة نفسها كما لو كانت أي مباراة أخرى. نعلم أننا سنواجه مباراة صعبة لكننا مستعدون. حظينا بعدة أيام للاستراحة ونحن مستعدون للعب".

وأضاف:"أتلتيكو لديه ميزة لأنه يتصدر المسابقة. مهما حدث غدا، سنواصل النضال على اللقب حتى النهاية. إنها مسابقة تنافسية للغاية وذات مستوى عال ويمكن لجميع الفرق الفوز، ولن نعرف ذلك حتى النهاية. لا يزال هناك العديد من النقاط المتبقية، وعلينا تقديم مباراة رائعة إذا أردنا الفوز".

وأكد :"هي ثلاث نقاط على المحك، وهو العدد نفسه من النقاط في المباراة ضد ايبار أو ضد قادش. التداعيات ليست نفسها لكنها ثلاث نقاط وسنحاول الفوز بالمباراة، على الرغم من معرفتنا بصعوبتها. لا أفكر في أن الخسارة غداً ستكون بالنسبة لنا كخسارة المسابقة، كل ما أفكر فيه هو التحضير للمباراة وتقديم أفضل ما لدينا. نحن إيجابيون وما نريده هو تقديم مباراة كرة قدم رائعة".

بطاقة المباراة

ريال مدريد وبرشلونة

الملعب: ألفريدو دي ستيفانو

البطولة: الدوري الإسباني

الجولة: 30

التوقيت: التاسعة مساءً

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن