شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو غاضب.. الريال يصارع.. وحقيقة خلاف هالاند

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رونالدو غاضب

ألقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس قميصه على الأرض في نوبة غضب بعد عدم تمكنه من التسجيل في مواجهة جنوى التي انتهت بفوز فريقه (3-1) في الدوري الإيطالي.

لم يكن رونالدو راضيا عن عدد من زملائه وأظهر إحباطه بعد صافرة النهاية بعد فشله في هز الشباك، ليلقي قميصه على الأرض بعدما طلب منه صبي جمع الكرات الحصول عليه.

عرض ستونز

نجح جون ستونز مدافع مانشستر سيتي في الركض بمقدار 111 مترًا في نصف ملعب الخصم في مواجهة ليدز يونايتد، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورغم ما قدمه ستونز خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه (1-2)، لكنه لم يقم بأي تدخل، في الوقت الذي يظهر العرض الاستثنائي للاعب مدى تميز دوره تحت قيادة بيب جوارديولا.

ذا صن

توتنهام يستهدف ضم بواتينج

يستعد توتنهام للانقضاض على الألماني جيروم بواتنج مدافع بايرن ميونيخ للتعاقد معه في صفقة مجانية بعد نهاية الموسم الجاري.

توتنهام أجرى محادثات مع بواتنج الذي ينتهي عقده مع بايرن في الصيف المقبل.

صاحب الـ32 عاما ارتبط أيضا بالانتقال إلى آرسنال وتشيلسي.

ثلاثية ويست بروميتش

حقق فريق ويست بروميتش فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي على حساب ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في الجولة الـ31 للمسابقة.

ورفع ويست بروميتش رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر، كما أنه حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، بعد فوزه الكاسح في الجولة الماضية 5 / 2 على مضيفه تشيلسي.

وعلى الجانب الأخر تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صحوة ميليتاو

بشكل مفاجيء، وصل ريال مدريد إلى القمة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بسبب وجود البرازيلي ميليتاو وإلى جانبه ناتشو في الخط الدفاعي.

ريال مدريد يعاني من كثرة الإصابات وخاصة في الجانب الدفاعي مما زاد من مخاوف جماهير، لكن ميليتاو وناتشو ظهرا في وقت عصيب ليقودا الفريق لانتصارين على ليفربول وبرشلونة.

دياكابي يخرج عن صمته

خرج مختار دياكابي لاعب فالنسيا عن صمته ليكشف عن حديث خوان كالا لاعب قادش والذي تسبب في أزمة إساءات عنصرية منذ عدة أيام في الليجا.

دياكابي كشف عما قاله جالا له، حيث صرح قائلًا: "قال لي أيها الأسود الحقير، ولن أتنازل عن معاقبته بسبب ما قاله، يجب أن يدفع الثمن".

آس

الريال يصارع

دخل ريال مدريد في صراع مع فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد للتعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو.

تدعيم خط الوسط بات من أكبر اهتمامات ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأصبح لاعب لاتسيو على رأس المطلوب التعاقد معهم.

موندو ديبورتيفو

برشلونة الأغلي عالميًا

أصبح نادي برشلونة هو الفريق الأغلى عالميًا وفقًا لما نشرته مجلة فوربس، بعدما وصلت قيمة لاعبيه إلى 4.76 مليار دولار متفوقًا على ريال مدريد بقيمة 4.75 مليار يورو.

ويحل بايرن ميونخ في المرتبة الثالثة بقيمة 3.54 مليار يورو ثم مانشستر يونايتد رابعًا بقيمة 3.53 مليار يورو.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إنتر يراقب لينجارد

يراقب إنتر ميلان موقف الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد مهاجم مانشستر يونايتد للتعاقد معه بعد تألقه مع وست هام الذي يلعب له معارا منذ يناير الماضي.

ووفقا لشبكة "إي إس بي إن"، فإن إنتر ميلان وباريس سان جيرمان وريال مدريد من بين المرشحين المحتملين لضم لينجارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسجل صاحب الـ28 عامًا ثمانية أهداف وساهم بأربعة تمريرات حاسمة في تسع مباريات لعبها بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يرغب في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

مصير هالاند

حسم مينو رايولا، وكيل أعمال النرويجي إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، مستقبله مع "BVB" في الصيف المقبل، مشيرا إلى أن النادي لا يرغب في بيع اللاعب.

وقال رايولا: "تحدثت مع المديرين التنفيذيين لبوروسيا دورتموند وهم لا يريدون بيعه هذا الصيف".

وأضاف: "أنا أحترم ذلك لكن هذا لا يعني أنني أتفق معهم، أنا على علاقة جيدة معهم، لسنا في حالة حرب".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

غياب فيراتي وماركينيوس

استبعد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان إمكانية الدفع بماركو فيراتي وماركينيوس في مواجهة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

وغاب الإيطالي فيراتي ومواطنه اليساندرو فلورينزي عن مباراة الذهاب أمام بايرن في ميونخ، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

لكن الثنائي حصل على الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات قبل مباراة الإياب في باريس، بعد أن حسم سان جيرمان مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين.

ليكيب

الأندية الأكثر قيمة

كشفت مجلة "فوربس" عن تصنيفها الأخير لأندية كرة القدم "الأكثر قيمة" في العالم.

ووضعت المجلة باريس سان جيرمان في المركز التاسع بتكلفة 2.5 مليار دولار.

ولا يزال باريس سان جيرمان بعيدًا عن برشلونة الذي يهيمن على الترتيب بتكلفة (4.76 مليار دولار)، بجانب ريال مدريد (4.75 مليار دولار) وبايرن ميونيخ (4.2 مليار دولار).

الصحافة الألمانية

بيلد

استعداد بايرن

قال هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، إن كل اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق المتواجدة في باريس يمكنهم خوض مواجهة سان جيرمان بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فليك أنه يمكن الاعتماد على الثنائي جورتسيكا، وهيرنانديز، بالإضافة لكومان وبواتينج الذين استبدلا بمباراة يونيون برلين للإصابة، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ويغيب عن قائمة بايرن المتواجدة في باريس، الثلاثي ليفاندوفسكي، وسولي، وجنابري.

كيكر

حقيقة خلاف هالاند ودورتموند

قال مينو رايولا وكيل إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، إنه لا مشكلة بين اللاعب وإدارة النادي، بعد تصريح مايكل زورك المدير الرياضي بالنادي الألماني، بأن دورتموند لا يخطط لبيع هالاند هذا الصيف.

وأضاف رايولا: "أستطيع أن أؤكد أنني كنت في دورتموند لإجراء محادثات، أحترم رأي النادي في عدم بيع اللاعب، لكن هذا لا يعني تلقائيًا أنني أوافق أيضًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات