جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول يرفض الفرص.. مستقبل نيمار وخطة باريس

صلاح - ليفربول - ريال مدريد

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

ديلي ميل

ليفربول يرفض الفرص

رفض لاعبو ليفربول وبالأخص محمد صلاح، في استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام ريال مدريد، في إياب دور الـ8 لدوري أبطال.

وحظى رجال يورجن كلوب بفرص لا حصر لها للتسجيل، وأضاع صلاح فرصة مبكرة في الدقيقة الثانية، إلا أن الريدز فشل في تحقيق عودة في أنفيلد بالتعادل السلبي، بعد الخسارة في مدريد 3-1.

ميرور

إيقاف لاعب سلافيا

أوقف الاتحاد الأوروبي أوندري كوديلا، مدافع سلافيا براج التشيكي، لمدة عشر مباريات، بعد إدانته بارتكاب سلوك عنصري ضد جلين كامارا، لاعب فريق جلاسجو رينجرز الأسكتلندي.

وتم إيقاف كوديلا مؤقتا لمباراة واحدة من جانب يويفا، حيث غاب عن لقاء سلافيا براج مع مضيفه أرسنال الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية للبطولة القارية يوم الخميس الماضي، الذي انتهى بالتعادل 1 / 1، ليتواصل غيابه عن الفريق التشيكي في تسع مباريات أخرى.

ليفربول يعتذر

اعتذر ليفربول في بيان رسمي، تضرر حافلة ريال مدريد، أثناء توجهها إلى ملعب أنفيلد قبل مواجهة الفريقين بإياب دور الـ8 لدوري الأبطال"إنه سلوك غير مقبول ومخزي على الإطلاق لقلة من الأفراد".

ولم يتضح سبب تعرض الحافلة للإضرار، فيما قام المسؤولين عن النظافة بإزالة الحطام الذي سقط بجانب الأتوبيس، فيما هتف مشجعو الريدز لحافلة فريق ليفربول وهي تتجه إلى الملعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

برشلونة لا يستطيع شراء نيمار

لا يمتلك برشلونة القدرة المالية التي تؤهله للتفكير في استعادة نيمار دا سيلفا من أجل دعم الفريق من جديد في الصيف المقبل، في ظل التقديرات التي تقول بأن الصفقة لن تتكلف أقل من 150 مليون يورو لصالح باريس سان جيرمان فقط.

ويأمل خوان لابورتا في استعادة نيمار ليكون أحد الأسباب لاقناع ليونيل ميسي بالبقاء في صفوف الفريق، لكن حتى الآن وعلى الأقل الصيف المقبل الصفقة غير واردة.

موندو ديبورتيفو

خيارات سواريز

يمتلك لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحق في الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل من أجل الانضمام لأي فريق أخر، غير أن النادي يأمل في اقناعه بالبقاء.

وينص عقد سواريز على حقه في الرحيل المجاني بعد الموسم الأول مع فريق العاصمة الإسبانية، وبالرغم من تعبيره عن رضاه بشأن مشواره مع الفريق حتى الآن تظل كل الخيارات متاحة أمامه.

آس

الفوز بالمقاومة

استطاع ريال مدريد أن يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في مقاومة محاولات ليفربول أمام المرمى خلال لقاء الإياب في نصف النهائي.

وتعامل ريال مدريد وبالأخص حارس تيبو كورتوا مع الهجوم القوي من جانب ليفربول وتصدي للعديد من الفرص ضمنت للفريق التعادل السلبي.

سبورت

كاسيميرو ينجو من الطرد

تنجب كاسيميرو لاعب ريال مدريد طرد مباشر مبكر خلال مباراة الفريق أمام ليفربول بعد تدخل عنيف على جيمس ميلنر تسبب في انفعال شديد من عناصر الريدز.

واكتفى حكم المباراة ببطاقة صفراء للاعب البرازيلي، الذي كان قد حصل على بطاقة حمراء في مباراة فريقه الأخيرة أمام برشلونة.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

دوري معقد

يرى البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، أن الدوري الإيطالي، بطولة معقدة للغاية.

وقال لوكاكو: "بصراحة، أعتقد أن الدوري الإيطالي، من الدوريات الصعبة، يجب عليك أن تُحضر لكل مباراة، ويكون هناك منافسة في كل لقاء".

فوتبول إيطاليا

توتنهام يستهدف ساري

يستهدف نادي توتنهام الإنجليزي، المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس.

وقد يلتقي مسؤولو نادي توتنهام مع المدرب الإيطالي، الأسبوع المقبل، لإمكانية توليه قيادة الفريق بدلاً من جوزيه مورينيو المدرب الحالي للسبيرز.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نيمار يرفض برشلونة

رفض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا العودة إلى صفوف برشلونة في ظل اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء مع باريس سان جيرمان.

مصادر مقربة من اللاعب أكدت أن نيمار يشعر بالراحة مع عائلته في فرنسا إلى جانب انتظاره لنهاية الموسم وتحديد معرفة مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الباريسي وصل لدور نصف النهائي عقب التغلب على بطل أوروبا بايرن ميونيخ في مجموع المباراتين.

فرانس فوتبول

خطة باريس لتعويض مبابي

وضع نادي باريس سان جيرمان خطة من أجل تعويض رحيل نجم الفريق كيليان مبابي المحتمل.

ويبدو أن مبابي ليس لديه رغبة في البقاء داخل قلعة "حديقة الأمراء" حيث ينتهي عقده في صيف 2022.

ودخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن حسابات النادي الباريسي ليكون بديلاً لمبابي.

الصحافة الألمانية

لايبزيجر فولكس تسايتونج

مدرب ألمانيا

قال هيرمان فينكلر نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، إن رالف رانجنيك، المدير الفني السابق لفريق لايبزج، هو المرشح المثالي لتدريب المنتخب الألماني.

وقال فينكلر :"دائما ما أثبت إنه الرجل الصحيح استراتيجيا، خاصة في هوفنهايم ولايبزج. ولم يأت من دائرة نفوذ الاتحاد الألماني".

وأضاف :"الأمر متعلق أيضا بالعمل مع الشباب والترابط بين الشباب واللاعبين الكبار. رانجنيك يطرح كل شيء على الطاولة".

بيلد

مدير جديد

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني تعيين فريدي بوبيتش رئيسا تنفيذيا جديدا لنادي العاصمة الألمانية.

وقال فيرنر جيجينباور رئيس هيرتا في بيان للنادي "يسعدنا أن يكون مرشحنا المفضل هو فريدي بوبيتش ونتطلع إلى تعاون ناجح في المستقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن