شاهد كل المباريات

إعلان

أولمو

داني أولمو لاعب فريق لايبزيج

أبدى نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، رغبته في استعادة اللاعب الشاب داني أولمو نجم فريق لايبزيج الحالي، والذي سبق وأن لعب في صفوف الفريق الكتالوني.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، كشفت في الساعات القليلة الماضية، أن إدارة برشلونة الحالية تتواصل مع أولمو من أجل إعادته للبيت الكتالوني في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لابورتا يريد تعزيز صفوف الفريق على الرغم من معاناة النادي من الإمكانيات المادية إلا أن أولمو يأتي على رأس الأولويات.

وسبق وأن لعب صاحب الـ22 عامًا في صفوف برشلونة للشباب قبل أن يرحل في صفقة انتقال حر لدينامو زغرب الكرواتي في 2014 ومنه إلى لايبزيج في العام الماضي.

ووفقًا لأرقام أولمو في الموسم الحالي مع لايبزيج فشارك في 40 مباراة بجميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل خمسة أهداف ويصنع 11 هدفًا حاسمًا.

وارتبط اسماء العديد من اللاعبين للانتقال لصفوف برشلونة بداية من الثنائي ممفيس ديباي وجيجي فينالدوم في الصيف الماضي إلى جانب إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الحالي.

ويسعى الرئيس لابورتا إلى ضخ دماء جديدة في الفريق أملاً في إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في البقاء حيث من المقرر أن ينتهي عقده في الموسم الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات