جميع المباريات

إعلان

تقارير: "هوس اللعب مع ميسي" يضع مستقبل نيمار في مأزق

ميسي - نيمار

ميسي ونيمار

قالت تقارير إسبانية، اليوم الأربعاء، إن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ زملائه برغبته في العودة إلى برشلونة من أجل اللعب بجوار ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

ورحل نيمار عن برشلونة صيف 2017 بعدما قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي المبرمة في عقد اللاعب البرازيلي والتي قدرت بقيمة 222 مليون يورو.

وعلى الرغم من أن نيمار أكد في أكثر من مناسبة على سعادته ورضاه بالتواجد في ملعب الأمراء، إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت في تقريرها المنشور اليوم أن نيمار مازال "مهووسا" باللعب بجوار ميسي، وبالتالي فهو ليس على عجلة من أمره في تجديد عقده مع ناديه الفرنسي.

وقالت الصحيفة الكتالونية: "وراء الكواليس، نيمار يواصل إبقاء خيار العودة لبرشلونة، لهذا فهو لم يوقع على تجديد عقده مع باريس حتى الآن".

وأضافت "موندو ديبورتيفو: "نيمار يشعر أنه في موقف قوة ويمكنه تحقيق حلمه بعودة اللعب إلى جوار صديقه الأرجنتيني -إذا أراد برشلونة ذلك-".

كما أشارت الصحيفة إلى أن باريس لا يستبعد بيع نيمار في الصيف إذا رفض تجديد عقده المقرر له أن ينتهي بنهاية يونيو 2022.

وفي سياق متصل، يحاول باريس التعاقد مع ميسي من أجل الإبقاء على نيمار في ملعب الأمراء، وفي الوقت ذاته الاستفادة من تواجد الثنائي معا في فريق واحد.

من ناحية أخرى، يواصل برشلونة سعيه لتجديد عقد ميسي المقرر انتهائه بنهاية الموسم الجاري، فاللاعب الأرجنتيني رفض حسم أمر البقاء مع الفريق الكتالوني قبل نتيجة انتخابات رئاسة النادي والتي فاز بها صديقه خوان لابورتا.

من جانبها، قالت إذاعة رايدو كتالونيا أن برشلونة لديه اهتمام واضح بالتعاقد مع نيمار في الصيف، مشيرة إلى أن النادي الكتالوني أبلغ البرازيلي أنه يريده الموسم المقبل وأنه سيبقى على اتصال مفتوح معه حتى يحسم أمره مع باريس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن