جميع المباريات

إعلان

الملكي لا يستسلم.. الريال يعود لدائرة المنافسة بالفوز على أوساسونا قبل موقعة الأندلس

حارس

صورة من جانب مباراة ريال مدريد وأوساسونا

استعاد فريق ريال مدريد توازنه بالفوز على فريق أوساسونا بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" ضمن حسابات الأسبوع الـ34 من الدوري الإسباني.

أهداف الريال جاءت في الشوط الثاني عن طريق إيدير ميليتاو في الدقيقة (75) وكاسميرو في الدقيقة (80) ليعود الفريق الملكي لدائرة المنافسة خاصة بعد فوز أتليتكو مدريد على إليتشي بهدف دون رد.

وأصبح ترتيب الدوري الإسباني كالتالي: أتلتيكو مدريد (76 نقطة) - ريال مدريد (74 نقطة) - برشلونة (71) نقطة - إشبيلية (70 نقطة) علمًا أن الفريق الكتالوني والأندلسي لديهما مباراة خلال هذه الجولة ضد فالنسيا وأتلتيك بلباو يومي الأحد والإثنين.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد في الجولة المقبلة ضد إشبيلية، حيث سيكون هذا الأسبوع ناري خاصة عندما يلعب أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، ألفارو أودريوزولا، ​إيدير ميليتاو​، رافائيل فاران، مارسيلو، كاسيميرو، أنطونيو بلانكو، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، إدين هازارد، كريم بنزيما.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة:

ريال مدريد لم ينتظر طويلاً لكي يهدد أوساسونا حيث سدد هازارد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى المرمى في الدقيقة الثالثة.

التهديد الأول لفريق أوساسونا كان عن طريق الأرجنتيني إزيكييل أفيلا في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا يقف في المكان المناسب ويتصدى للكرة.

وكادت الدقيقة 23 تشهد هدفًا لصالح أوساسونا إلا أن كورتوا يتألق ويتصدى للكرة قبل أن تدخل المرمى ثم يرد كريم بنزيمة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر بعيدة عن المرمى.

حارس أوساسونا أعلن حضوره مرتين في الدقيقة 25 الأولى تسديدة من هازارد أمام المرمى ثم رأسية قوية من المدافع البرازيلي ميليتاو لكن هيريرا حارس الفريق الضيف يتألق ويبعد الكرة مرتين إلى ركنية.

المباراة أصبحت بين حارس أوساسونا هيراير بعد كرة جديدة من ميليتاو برأسية رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29 لكن لا جديد حارس الضيوف يتألق.

فرصة أخرى مهدرة من ريال مدريد عن طريق فينيسيوس في الدقيقة 33 بعد حصوله على كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ترتطم في الشباك الخارجية.

الدقيقة الأخيرة من زمن أحداث الشوط الأول شهدت هدفًا لصالح أوساسونا عن طريق المهاجم الأرجنتيني إزيكييل أفيلا لكن الحكم المساعد يرفع رايته بداعي التسلل لتظل النتيجة سلبية.

أول فرصة لريال مدريد في الشوط الثاني كانت عن طريق رودريجو بتسديدة قوية في الدقيقة 67 لكن تمر بجوار القائم بقليل لتظل النتيجة سلبية.

وقبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة بدأ ضغط الريال يهدد مرمى أوساسونا حتى تمكن بالفعل المدافع ميليتاو من تسجيل هدف الميرنجي الأول من كرة رأسية رائعة ليهدي التفوق للملكي وتصبح النتيجة (1-0).

ضربة الريال الثانية كانت بالصدفة في الدقيقة 80 عن طريق كرة من كريم بنزيمة يمررها طولية لكن ترتطم في قدم كاسميرو وتتحول في شباك أوساسونا وتصبح النتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن