شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: لدينا 4 نهائيات.. هازارد اعتذر.. وسننافس على الليجا

زيدان

زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه يتبقى 4 مباريات بمثابة النهائيات، مشيراً إلى أن فريقه سينافس على الليجا.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره إشبيلية، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن نعلم بأننا على المحك، 4 نهائيات متبقية لنهاية الموسم والليجا، نريد أن ننسى ما حدث في دوري الأبطال وأن نفكر في مباراة الغد، أؤكد لكم بأننا سننافس من أجل اللقب".

وعن هازارد، قال المدرب الفرنسي: "لقد اعتذر وهو يعمل بشكلٍ جيد، لم تكن نيته إيذاء أحد، هو لاعب في ريال مدريد وسينافس معنا".

وأضاف: "في الوقت الحالي لم تستطع الجماهير رؤية هازارد الذي تمنوا قدومه بسبب الإصابات، هذا سيدفعه للأمام من أجل تقديم المزيد، هذه لحظة معقدة بالطبع ولكنه يريد أن ينجح هنا، وأتمنى ذلك".


وبسؤاله عن إصابة راموس: "لعب راموس ضد تشيلسي لأنه كان جاهزًا بشكلٍ كامل، أهم شيء بالنسبة لنا هو أن يتعافى راموس وأن يتحسن في أسرع وقت ممكن".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال زيدان: "أنا الآن مدرب لريال مدريد وهذا كل شيء، في الوقت الحالي أنا كذلك، ما أفعله هو أنني أستغل كل لحظة في هذا النادي، وفي المستقبل سنرى ما سيحدث".

واختتم زيدان متحدثاً عن الإصابات التي يعاني منها الفريق: "جميع الأندية تمر بذلك، أنا قلق بالطبع حيال الانتكاسات لأنني أريد رؤية لاعبي فريقي كاملين، ولكنه عام صعب، يأتي وقت تواجه فيه مشاكل عديدة وهذا ما حدث، أتمنى أن يتغير الوضع في الموسم القادم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات