جميع المباريات

إعلان

"تصريحات مضللة".. هل يدفع برشلونة "7 أضعاف" سعر بيدري للاس بالماس؟

بيدري، برشلونة، ميسي

بيدري

نفت مصادر داخل نادي برشلونة، التصريح الذي أدلى به ميجيل أنخيل راميريز رئيس نادي لاس بالماس، والذي أكد إمكانية حصول فريقه على مبلغ 35 مليون يورو من برشلونة في صفقة بيعه للاعب الشاب بيدري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن حديث راميريز عن البنود الموجودة في عقد بيع بيدري من لاس بالماس إلى برشلونة والتي قد تؤدي لحصول فريقه على مبلغ يصل إلى 35 مليون يورو، يعد مضللًا وغير دقيقًا.

وكان رئيس لاس بالماس قد صرح في وقت سابق لراديو ماركا الإسباني، أن فريقه سيجني الكثير من الأموال من بيع بيدري لبرشلونة والذي سبق وأن تم مقابل خمسة ملايين يورو منذ عدة شهور ماضية.

وقال رئيس لاس بالماس: "الجميع يعقد أننا بعنا بيدري مقابل خمسة ملايين يورو فقط، لكن لدينا 10 بنود في التعاقد ستؤدي إلى وصول المبلغ إلى 30 مليون يورو أو ربما أيضًا إلى 35 مليون يورو".

ومن جانبها، أكدت مصادر بنادي برشلونة لصحيفة سبورت -لم تعلن عن هويتها-، أن ما قيل عن الصفقة لا أساس له من الصحة، وأن أقصى مبلغ قد يحصل عليه لاس بالماس هو 20 مليون يورو فقط.

الجدير بالذكر أن بيدري يعد من العناصر الأساسية في صفوف برشلونة خلال الموسم الجاري، والذي يقوم الفريق خلاله بعملية إحلال وتجديد لصفوفه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

1 0
السودان

السودان

33

كرة عرضية من عبدالله السعيد بعد تنفيذ الضربة الركنية تصل إلي مصطفي محمد ليلعبها رأسية قوية والحارس يتصدي لها ويخرج الكرة إلي ضربة مرمي