جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الكلاسيكو.. ألبا "مفتاح" فوز برشلونة أمام ريال مدريد

ميسي وألبا

خوردي ألبا

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين على أن خوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، يتمتع بإمكانيات كبيرة تمكنه من إحداث الفارق في مباراة فريقه المصيرية أمام غريمه التاريخي ريال مدريد المقرر لها بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة " آس" الإسبانية إنه رغم تسجيل لويس سواريز لثلاثية (هاتريك) في المباراة الأخيرة التي جمعت بين برشلونة وريال مدريد في الدور الأول من الدوري الإسباني (ليجا) والتي انتهت بنتيجة (5-1) لصالح البارسا كان لألبا دور بارز في ذلك اللقاء وكان أحد أهم مفاتيح هذا الانتصار العريض.

وأشارت "آس" إلى أن ألبا هو من قاد هجمات برشلونة من الجانب الأيسر في تلك المباراة وخاصة في شوطها الأول مستغلًا تقاعس جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، عن القيام بمهامه الدفاعية، حيث شن العديد من الانطلاقات من الجانب الأيسر للملعب وصنع الهدف الأول لفريقه والذي سجله اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو.

وأوضحت الصحيفة أن ألبا يقدم موسما استثنائيا في الوقت الحالي، فقد بلغ عدد تمريراته الحاسمة إلى 14 تمريرة (المعدل الأفضل عبر مسيرته)، ومن المنتظر أن يكون له دور كبير مع برشلونة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة.

ويترقب الجميع ما سيفعله سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، للحد من خطورة نجم برشلونة خلال لقاء الأربعاء المرتقب.

جدير بالذكر أن الغياب المحتمل لليونيل ميسي عن اللقاء للإصابة، سيحرم المدير الفني لبرشلونة، ارنستو فالفيردي، من مجهودات الثنائي الأفضل في الفريق خلال المواسم السابقة (ألبا وميسي)، ولذلك سيكون عليه إيجاد حلول لاستثمار جهود ألبا التي كانت تؤتي بثمارها بشكل مذهل في ظل وجود النجم الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: غلق ستاد الإسماعيلية عقب مباراة الدراويش ضد النجوم بالدوري

اتحاد الكرة: أمم أفريقيا بوابتنا لعودة الجماهير الموسم المقبل.. والقمة ببرج العرب

سويلم: أندية العالم لها نظام مختلف عن مصر.. "القص واللزق" الحل للموسم الحالي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن