جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة مهتم بمبابي.. مسيرة صعبة لجوارديولا.. وكابوس كارفاخال

مبابي - باريس - برشلونة

مبابي أمام برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

مانشستر إيفننج نيوز

خطة طويلة الأجل في السيتي

قام مانشستر سيتي بتجديد تعاقد مهاجمه الواعد ليام ديلاب نجم فريق الشباب، ورفض عرضاً بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني من بروسيا دورتموند لشرائه.

مانشستر سيتي لم يشرك اللاعب في كأس كاراباو نظراً لعودته من الإصابة مؤخراً وسمح له بالمشاركة مع فريق الشباب، لكنه الآن هو المهاجم الكلاسيكي الوحيد الذي يمكنه اللعب للسيتي، ولذلك قام النادي بتمديد تعاقده حتى عام 2026.

ذا صن

سعادة رودريجيز بالرحيل

ظهر الكولومبي جيمز رودريجيز سعيداً للغاية فور وصوله قطر للانضمام إلى فريق الريان قادماً من صفوف إيفرتون الإنجليزي.

بدا اللاعب سعيداً بانتهاء كابوس إيفرتون الذي استمر لنحو عام، ليبدأ خطوة جديدة في عمر الـ30 بالخليج العربي.

ديلي ميل

مسيرة صعبة لجوارديولا

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي وباريس سان جيرمان وليفربول في مواجهات متتالية كلها خارج ملعب الاتحاد.

في الوقت نفسه يعاني السيتي من بعض الإصابات، لكن على بيب جوارديولا تجاوز فترة المباريات الصعبة بنجاح.

الصحافة الإسبانية

ماركا

جنود جدد لإسبانيا

أصبح المنتخب الإسباني بانتظار ظهور جنود جدد لم يكن له دور في بطولة يورو 2020، لكنهم تألقوا مع أنديتهم خلال الموسم الحالي، ليكون على لويس انريكي إعادة تنظيم صفوفه وتشكيل أفراده.

ويبرز من بين الأسماء التي تنتظر الاستدعاء من جديد لمنتخب إسبانيا، أندير هيريرا، ماركوس ألونسو، براهيم دياز، لويس ألبيرتو، وكيبا حارس مرمى تشيلسي.

آس

كابوس جديد لكارفاخال

عاد داني كارفاخال لاعب نادي ريال مدريد إلى نقطة الصفر من جديد بعدما غادر مباراة فالنسيا وهو يعاني من إصابة، بعدما تكرر معه نفس الشيء الذي عانى منه الموسم الماضي.

ويعاني كارفاخال من الإصابات العضلية في الفترة الأخيرة، وظن أنه تجاوز الأمر هذا الموسم قبل أن تلاحقه الإصابة في عضلة السمانة.

سبورت

البرسا مهتم بإمبابي

يضع نادي برشلونة مجموعة من اللاعبين على أجندة أهدافه في الفترة المقبلة، خاصة من ينتهي تعاقدهم في صيف 2022 مع أنديتهم، كي لا يرهق النادي موازنته المالية، ومن بين هؤلاء كيليان مبابي.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع كيليان مبابي بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، رغم الرغبة الواضحة من جانبه في اللعب لريال مدريد، إضافة إلى بول بوجبا، فرانك كيسي، باولو ديبالا.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

دي ليخت رقم 1

ذكرت الصحيفة أن نادي تشيلسي الإنجليزي يريد البحث عن مدافع في الموسم الجديد، وأضافت أن ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس هو الخيار رقم 1 للفريق الإنجليزي.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع دي ليخت في صيف عام 2019 وعقده مستمر مع البيانكونيري حتى 2024.

أليجري مدرب يوفنتوس قد قال إن دي ليخت لاعب واعد وحضر صغيرًا للغاية في يوفنتوس ومازالت أمامه الآفاق مفتوحة لكنه بحاجة لأن يواصل التحسن.

فوتبول إيطاليا

كونتي غير مهتم

ذكرت الصحيفة أن أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق إنتر غير مهتم بتدريب برشلونة الإسباني في الموسم الجديد.

وأضافت التقارير أن المدرب كونتي يريد الحصول على راحة هذا الموسم لأنه يخطط للعودة بقوة في الموسم المقبل كما أنه غير متحمس لتولي مهمة فريق في منتصف الموسم خاصة وإذا كان في محنة مثل وضع برشلونة الحالي.

وكان كونتي قد رحل عن إنتر بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكن عقده لا يسمح له بتدريب أي فريق إيطالي في موسم 2021/22.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن مهتم بروديجير

أبدى نادي بايرن ميونيخ اهتمامه بضم أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي لضمه الموسم المقبل.

وعلق جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن على المفاوضات، قائلاً: "لست من المعجبين بالحديث عن اللاعبين المتعاقد معهم أندية أخرى، لكن الآن سأتحدث عن روديجير كمشجع لكرة القدم، لقد تطور بشكل جيد للغاية، بقيادة توماس توخيل"

كيكر

بايرن يحتفظ بناشئيه

وقع ناشئي بايرن ميونيخ كريستيان فروشتل، ومالك تيلمان على عقدين جديدين ليبقيا ضمن صفوف الفريق البافاري.

ووقع تيلمان المهاجم الشاب صاحب الـ19 عاما، عقده مع بايرن حتى عام 2024، وخاض مباراتين بالدوري الألماني وسجل 12-0 في كأس ألمانيا ضد بريمر.، لينال ثناء مدربه جوليان ناجلسمان.

ومدد حارس المرمى فروشتل صاحب الـ21 عاما، عقده حتى 2023.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تألق أوباميكانو

عبر الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع بايرن ميونيخ، عبر سعادته باللعب ضمن صفوف الفريق البافاري في ألمانيا.

وتألق أوباميكانو في مواجهة برشلونة الأسبوع الماضي، قبل أن يريحه المدرب ناجلسمان في مباراة بوخوم التي حقق خلال بايرن الفوز 7-0، فيما سيعود مرة أخرى للظهور أساسيا في مواجهة جروتر فورت مساء الجمعة بالدوري.

وانضم أوباميكانو لصفوف بايرن قادما من لايبزيج في الصيف مقابل 42.5 مليون يورو.

لوباريزيان

اشتباكات الدوري الفرنسي

اندلعت مواجهات جديدة بين المشجعين مساء الأربعاء على هامش مواجهتي مونبيليه وبوردو، وفي نهاية مواجهة أنجيه أمام مرسيليا، بالدوري الفرنسي.

وانطلق مشجعو مارسيليا في الملعب لتبدأ معركة مع جماهير أنجيه، وعلى بعد كليومترين من الملعب المستضيف لمواجهة مونبيليه وبوردو، شهد اشتباكات بين الجماهير أكثر عنفا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن