جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل صلاح.. نهاية سولشاير.. وميسي برشلونة الجديد

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نهاية سولشاير

يعقد نادي مانشستر يونايتد اجتماع طارئ على المستوى الإداري، من أجل إقالة المدير الفني أولى جونار سولشاير بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام واتفورد.

ويحاول النادي الإنجليزي إقناع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بتولى مهمة المدير الفني عقب إقالة النرويجي.

ذا صن

كابوس متواصل

وصف ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بأن ما يتعرض له الفريق في الوقت الحالي هو عبار عن سلسلة من الكوابيس المتواصلة.

وقال دي خيا: "نحن بحاجة للظهور بشكل أفضل مما نحن عليه، لقد كان شوط أول محرجًا، كان بالإمكان أن نستقبل 4 أهداف في 45 دقيقة، من الصعب مشاهدة الفريق يؤدي بهذا الشكل، نحن نعيش كابوس بعد الآخر"

اكسبريس

كلوب يسخر من أرتيتا

سخر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من ميكيل أرتيتا نظيره في آرسنال، عندما احتفل بالهدف الذي أحرزه ساديو ماني في مرمى المدفعجية.

بعدما دخل كلوب وأرتيتا في خلاف أثناء المباراة بسبب خطأ من ساديو ماني، قام كلوب بالاحتفال بالهدف مع جماهيره وطلب منها رفع أصواتهم بالهتاف.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أتلتيكو لا يُخيف

حقق أتلتيكو مدريد الفوز على أوساسونا بصعوبة بهدفين لواحد في الدوري الإسباني، لكن الفريق العاصمي لا يبدو مخيفًا لخصومه خلال الفترة الحالية.

فعلى الرغم من خوضه للمباراة على ملعبه في ميتروبوليتانو، إلا أن أتلتيكو مدريد كان تحت التهديد بشكل مستمر خلال المواجهة، مما ينذر بإمكانية فقد حامل اللقب للقبه هذا الموسم.

آس

ميسي برشلونة الجديد

دفع به تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لبرشلونة في أول مباراة يخوضها مع الفريق ضد إسبانيول في الديربي، إنه إلياس شكور، أو ميسي الجديد.

اللاعب الذي ولد في 16 أبريل عام 2004، ظهر مع الفريق الأول لبرشلونة لأول مرة في أولى لقاءات الفريق مع تشافي، ومن المنتظر أن يقدم الكثير للفريق خلال الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو

أجويرو سيعتزل الأسبوع القادم

ينوي سيرخيو أجويرو مهاجم نادي برشلونة إعلان اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي خلال الأسبوع القادم، وذلك بسبب مشاكل صحية في القلب يعاني منها.

أجويرو سيعلن عن قراره في مؤتمر صحفي سيتم تنظيمه لهذا الحدث خلال الأسبوع القادم، وهو القرار الذي سيزيد من متاعب برشلونة الهجومية فيما تبقى من الموسم الجاري.

الصحف الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إنزاجي: لا بديل عن الفوز أمام نابولي

أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان أنه لا بديل عن الفوز أمام نابولي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي".

وقال إنزاجي: "تعادلنا مع ميلان ويوفنتوس وأتالانتا، وحصدنا 3 نقاط من 3 مباريات، لذلك يجب الفوز أمام نابولي".

وتابع: "أنا فخور بهذا الفريق، اللاعبون يقدمون كل ما لديهم، نحن قادرون على المنافسة على الرغم من المبيعات التي كان علينا القيام بها في الصيف".

توتو سبورت

نيدفيد: مازال الجميع مصدوم لرحيل رونالدو

أكد بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس أن الجميع ما زال مصدوم بسبب رحيل كرستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال نيدفيد: "الجميع اهتز برحيله، اللاعبين اعتادو على اللعب بجوار شخص يسجل 30 هدفًا في الموسم، وفجأة رحل وأصبح الفريق بدونه".

وتابع: "يجب على ماسيميليانو أليجري إصلاح الفريق، وتخطي الأمر سريعًا، وإيقاف نزيف النقاط في الدوري".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ميسي يسجل أخيرا

أخيرا، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه الأول في الدوري الفرنسي ليقود فريقه باريس سان جيرمان لتجاوز نانت 3-1 في الجولة الـ14 للدوري الفرنسي.

وأحرز ميسي الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 87 ليكون أول أهدافه في الدوري الفرنسي منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي قادما من برشلونة الإسباني.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام لانس صاحب المركز الثاني، وتجمد رصيد نانت عند 18 نقطة.

سلتيك إلى النهائي

صعد سلتيك إلى المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الأسكتلندية حيث أطاح بسانت جونستون في نصف النهائي بهدف نظيف.

ويدين سلتيك بالفضل في الفوز على سانت جونستون الذي فاز بكأس أسكتلندا الموسم الماضي إلى جيمس فورست الذي أحرز الهدف الوحيد في المباراة.

سيواجه سيلتيك رينجرز أو هايبرنيان في النهائي.

الصحافة الألمانية

سبورت بيلد

مستقبل صلاح

اعترف الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بأنه ما زال لا يعرف وجهته المقبلة بعد الريدز، مشيرا إلى أنه يصب كامل تركيزه مع فريقه الحالي.

وطرح أحد الطلاب سؤالا على قائد منتخب مصر بشأن مستقبله قائلا: "أين تريد أن تذهب بعد ليفربول؟"، ليرد صلاح ضاحكا: "هل تعمل صحفياً؟".

وأضاف نجم ليفربول: "ما زلت لا أعرف، أنا حاليًا أركز مع الفريق وأنا سعيد هنا، وأنا أركز على مساعدة المنتخب في تصفيات كأس العالم، هذا هو الأهم حاليا".

كيكر

دورتموند يلاحق بايرن

نجح بوروسيا دورتموند في تضييق الخناق على بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني بفوز مثير على ضيفه شتوتجارت 2-1 في الجولة الـ12 للمسابقة.

تقدم الهولندي دونيايل مالين بهدف لدورتموند، قبل أن يدرك روبرتو ماسيمو التعادل لشتوتجارت، ولكن قبل خمس دقائق من نهاية المباراة أحرز القائد ماركو ريوس هدف الفوز لدورتموند.

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بايرن ميونخ الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه أوجسبورج، بينما توقف رصيد شتوتجارت عند عشر نقاط في المركز الـ16.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن