جميع المباريات

إعلان

يوفيتش يعوض إصابة بنزيمة ليقود الريال لتأمين القمة بهزيمة سوسيداد (فيديو)

الريال

فريق ريال مدريد

قاد البديل الصربي الدولي لوكا يوفيتش فريقه ريال مدريد لفوز ثمين على حساب ريال سوسيداد بهدفين دون رد في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري الإسباني.

الريال واصل تربعه على الصدارة بـ39 نقطة، ليوسع الفارق مع إشبيلية إلى 8 نقاط مع امتلاك الفريق الأندلسي مباراة مؤجلة.

في المقابل، سقط ريال سوسيداد على ملعبه للمرة الأولى خلال هذا الموسم كما تلقى الهزيمة الثالثة ليتوقف رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا - داني كارباخال - إيدر ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي - كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كروس - رودريجو جوس - فينيسيوس جونيور - كريم بنزيمة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة:

الدقيقة 17 تلقى كارلو أنشيلوتي ضربة موجعة بخروج كريم بنزيمة بسبب الإصابة ليشارك بدلاً منه المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

وحاول النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور أن يسجل هدف الريال الأول بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس ريال سوسيداد يتصدى للكرة في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 22، سدد البرازيلي الآخر رودريجو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى لكن حارس سوسيداد يحول الكرة لضربة ركنية.

خطورة الريال مستمرة وهذه المرة تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 25، إلا أن حارس سوسيداد يواصل تألقه ويتصدى للكرة لتظل النتيجة سلبية.

وأهدر فينيسيوس فرصة هدف ثالث للريال بانفراده بمرمى سوسيداد في الدقيقة 87 لكن حارس الفريق "الباسكي" يتألق ويبعد فرصة هدف ثالث للريال.

ريال سوسيداد حاول من خلال لاعبه أويارزابال في الدقيقة 44 أن يصل لمرمى كورتوا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تلمس الكرة الشباك الخارجية.

رودريجو في الدقيقة 46 حاول أن يسجل هدف التقدم للريال بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس سوسيداد يتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 47، أحرز النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور هدف الريال الأول بعد تمريرة مع لوكا يوفيتش ليسدد البرازيلي الكرة من داخل منطقة الجزاء محرزًا هدف الريال الأول وتصبح النتيجة (1-0).

لوكا يوفيتش استطاع تعويض خروج بنزيمة فبعد أن ساهم في صناعة الهدف الأول سجل الصربي الهدف الثاني للريال في الدقيقة 57 من كرة رأسية لتصبح النتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن