جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

قطار ريال مدريد يتعثر بتعادل سلبي أمام قادش في الدوري الإسباني

ريال مدريد

بنزيما

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام نظيره قادش،مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 18 بالدوري الإسباني.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما وصل قادش إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر.

واختار كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد تشكيل مكون من:

"كورتوا، ايدير ميليتاو، دافيد الابا، ايدين هازارد، توني كروس، بنزيما، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، فيينسيوس جونيور، ميندي".

أحداث المياراة

وكاد أن يسجل ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 7، بعد تمريرة من كريم بنزيما للمهاجم فيينسيوس جونيور، لكن الأخير فشل في ترجمتها لهدف لتخرج لركلة ركنية.

وبعد مرور 15 دقيقة من زمن المباراة أحكم ريال مدريد سيطرته على مجريات اللعب وحاول اختراق دفاع قادش من الأطراف والعمق، وحاول توني كروس استخدام سلاح التصويب عن بعد لفك التكتل لكن ركته خرجت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 17 تسلم كريم بنزيما كرة من الجانب الأيسر بداخل منطقة جزاء قادش وارسل عرضية ارضيه لكن حارس قادش ابعدها قبل أن تصل إلى فالفيردي.

وفي الدقيقة 18 سدد ميندي تصويبة متقنة لكنها اصطدمت بدفاع قادش وخرجت لركلة ركنية.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه كاسيميرو في الدقيقة 26، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة لفريقه بسبب تراكم البطاقات.

وفي الدقيقة 27 سدد فالفيردي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى قادش تألق وأبعد الكرة عن مرماه لركلة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني وصل فريق ريال مدريد ضغطه وارسل هازارد عرضية أرضية من الجانب الأيمن لكن دفاع قادش ابعد الكرة قبل وصولها لفينسيوس جونيور.

وتوغل فينيسيوس في الدقيقة 59 من الجانب الأيسر ليدخل لمنطقة الجزاء ويسدد لكن كرته تصدى لها ببراعة حارس مرمى قادش.

وفي الدقيقة70 قرر أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الدفع بلوكا يوفيتش بدلا من فالفيردي، أعقبه دخول ناتشو بدلا من اللاعب ميندي في الدقيقة 82.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات