جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. إقالة سريعة.. ولا ليجا تنحاز لبرشلونة

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
إقالة سريعة

تعرض الإيطالي كلاوديو رانيري للإقالة من واتفورد الإنجليزي بعد 112 يوما فقط من توليه المهمة وذلك لسوء النتائج.

واتفورد بات مهددا بشدة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى بعد احتلال المركز 19 في جدول الترتيب، وبخسارة 11 مباراة بين 14 لقاء تولى رانيري خلالهم المسئولية.

عودة المنافسة

بتعادل مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون في بريميرليج وفوز ليفربول على كريستال بالاس عادت المنافسة من جديد على القمة.

ليفربول بات ثانيا الآن بفارق 9 نقاط عن السيتي مع وجود مباراة مؤجلة يمكن أن يقلص بها الفارق إلى 6 نقاط مع السماوي.

ذا صن
أوباميانج لن يعود لأرسنال

أكد التوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال السابق أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج ليس لديه أي طريق للعودة من جديد إلى موقعه في أرسنال.

أديبايور أشار إلى أن أرسنال أغلق الباب نهائيا في وجه أوباميانج، مشيرا إلى أن ذلك هو نفسه ما حدث معه من قبل.

الصحافة الإسبانية
ماركا
لا ليجا تنحاز لبرشلونة

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" أن برشلونة لم يرتكب أي مخالفة قانونية فيما يتعلق بأزمته الحالية مع عثمان ديبملي جناح الفريق.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن برشلونة قرر تجميد ديمبلي بسبب رفضه المتتالي للعروض المقدمة لتجديد التعاقد، ليعلق تيباس قائلاً: "لا أعتقد أن برشلونة ارتكب أي مخالفة قانونية، ما زلت بحاجة لمعرفة المزيد من المعلومات لكن أعتقد أنهم لن يرتكبوا مخالفة".

آس
هل يرحل لو سيلسو؟

لا يتوقف الهاتف المحمول الخاص بالمدير الرياضي لإشبيلية عن الإزعاج في محاولات لإقناعه بالتعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط توتنهام والذي سبق وأن تألق مع ريال بيتيس.

إشبيلية يريد لاعب في الخط الهجومي، لكن أنظاره قد تتجه إلى خط الوسط أيضًا وخاصة نحو لو سيلسو، لكنه يجد منافسة كبيرة من جانب نيوكاسل يونايتد الذي أبدى رغبة كبيرة في ضم اللاعب.

موندو ديبورتيفو
فاتي لا يفضل الجراحة

لا يفضل إنسو فاتو جناح نادي برشلونة، الخضوع لعملية جراحية للتخلص من إصابته الحالية، مفضلًا اختيار العلاج التحفظي الذي قد يحتاج لوقت أقل من أجل التعافي.

فاتي اجتمع مع عائلته وكذلك الجهاز الطبي في نادي برشلونة، ولا يريد اللاعب دخول غرفة العمليات مهما كانت مدة الغياب، خاصة بعدما أقنعه الأطباء بأن العلاج التحفظي سيكون أكثر أمنًا وفاعلية في علاجه.

الصحافة الإيطالية
توتو ميركاتو
إصابة مدرب إنتر بفيروس كورونا

اثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها سيمون انزاجي المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي، تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وأجرى مدرب انتر المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، والتي جاءت إيجابية، وسيتبع المدرب الإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول الطبي.

كالتشيو ميركاتو
عودة بالوتيلي للمنتخب الإيطالي

أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، قائمة أولية استعدادا لخوض منافسات الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وشهدت قائمة المنتخب الإيطالي عودة ماريو بالوتيلي لاعب آضنة سبور التركي، للمرة الأولى منذ سبتمبر 2018، والذي كان قد غاب عن بطولة أمم أوروبا 2020.

الصحافة الألمانية
كيكر
هالاند يعاني من مشكلة عضلية

خضع إيرلينج هالاند، نجم هجوم بروسيا دورتموند، لفحوصات طبية على مدار يومي الأحد والاثنين، بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمام هوفنهايم.
وأثبتت الفحوصات معاناة المهاجم النرويجي من مشاكل عضلية تتطلب الغياب لفترة لم تتحدد بعض، ليتلقى العلاج.

بيلد
برشلونة يزاحم ثنائي بريميرليج على لاعب بايرن

تتنافس عدة أندية أوروبية على ضم نيكلاس سولي لاعب بايرن ميونخ، الذي اتخذ قرارا بمغادرة قلعة "أليانز أرينا" بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

سولي رفض عرضا من إدارة بايرن لتمديد عقده، ويتطلع لخوض تجربة جديدة، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه على رأسها برشلونة الإسباني ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي ثنائي الدوري الإنجليزي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب
إصابة بنزيما

كشفت الفحوصات الطبية الأولى التي أجراها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن انكماش في أوتار الفخذ الأيسر.وتم استبدال كريم بنزيما خلال مواجهة إلتشي يوم الأحد التي انتهت بالتعادل (2-2).

ومن المفترض أن يكون بنزيما قادرًا على اللعب في مواجهة أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 3 فبراير المقبل.

رينيلدو إلى أتلتيكو

اقترب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من التعاقد مع الموزمبيقي رينيلدو ماندافا ظهير أيسر ليل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسافر رينيلدو ماندافا إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع عقده مع أتلتيكو حتى عام 2026.

لكن لم يستجب نادي ليل حتى الآن للعرض الذي تقدم به أتلتيكو لضم اللاعب هذا الشتاء.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات