جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بنزيما يسافر إلى باريس.. هدف جديد لتشيلسي.. وعودة نيمار

بنزيما

بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هجوم على ماجواير

هاجمت جماهير نادي مانشستر يونايتد، المدافع الإنجليزي هاري ماجواير لاعب فريق الشياطين الحمر، عقب أداءه السيء أمام ساوثامبتون.

وطالبت جماهير مانشستر يونايتد، بيع المدافع الإنجليزي، بسبب تراجع مستواه وتسببه في تعادل فريقه أمام ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي.

ميرور

عقد جديد لميلنر

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، لتقديم عرضاً لتجديد عقد جيمس ميلنر لاعب نادي الريدز، مع اقتراب عقده من الانتهاء خلال الفترة المقبل.

ويرى الريدز أن ميلنر يعتبر أحد المفاتيح الأساسية في صفوف الفريق الأحمر، وينوي النادي إبقاء قائد الفريق في صفوفه.

ذا صن

تشيلسي يستهدف مدافع برايتون

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع أدم ويبستر مدافع نادي برايتون خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب البلوز في الحصول على خدمات ويبستر خلال الصيف المقبل، لتعويض الثنائي أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن اللذان يقتربان من الرحيل عن صفوف تشيلسي في الصيف المقبل مجانا عقب انتهاء عقدهما.

الصحافة الإسبانية

آس

بنزيما يسافر إلى باريس

قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد اصطحاب لاعبه الفرنسي كريم بنزيما لمواجهة باريس سنا جيرمان في دوري أبطال أوروبا، على ألا يخاطر بمشاركته ما لم يكن سليما.

وشارك بنزيما في جزء من مران ريال مدريد يوم الأحد، لكن مشاركته متعلقة باختبار حالته ليلة المباراة على أن يشارك إذا كان سليم بنسبة 100% ولا يوجد أي احتمالية للتعرض لانتكاسة.

ماركا

رقم قياسي لسيميوني

حقق دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد رقما قياسيا بعد قيادة الفريق للفوز على خيتافي، بعدما أصبح المدير الفني الأجنبي الأكثر تحقيقا للفوز في تاريخ الدوري الإسباني.

ووصل سيميوني إلى 235 انتصارا في تاريخ الدوري الإسباني، ليتفوق على المدير الفني الأرجنتيني الأسبق لأتلتيكو مدريد فيرديناند داوتشيك.

سبورت

ميسي يتحول لشرير

تحول ليونيل ميسي من بطل إلى شرير في عيون جماهير باريس سان جيرمان والصحافة الفرنسية خلال الفترة بين مباراتي ليل ثم رين في الدوري الفرنسي.

وتمكن ميسي من تسجيل هدف وصناع آخر أمام ليل، لينال اشادة واسعة، لكن أمام رين تم انتقاده بالرغم من أنه من صنع الهدف الوحيد في المباراة لمبابي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

هدف ميلان

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان، أن هدف فريقه من الموسم الجاري في الدوري الإيطالي هو تحقيق عدد نقاط أكبر من التي حصدها في النسخة السابقة.

وقال بيولي: "لدينا أسبوع صعب، مباريات صعبة تنتظرنا، إذا انتصرنا في المواجهات الثلاث ستكون قفزة رائعة إلى الأمام، الموسم الماضي حققنا 79 نقطة وهدفنا هذا الموسم أن نتجاوز هذا الرقم".

كوريري ديللو سبورت

تحذير ليوفنتوس

وجه أوناي إيمري المدير الفني لنادي فياريال، تحذيرًا ليوفنتوس قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا يوم 22 فبراير الجاري، لافتًا إلى أن هدف فريقه هو القضاء على الأندية الكبيرة.

وقال إيمري: "نحاول في الليجا أن ننافس الأندية الكبرى، وكذلك على صعيد دوري الأبطال فإننا نطمح للتقدم ونستعد للقضاء وإقصاء الأندية الكبيرة من المسابقة".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

توقف صحوة موناكو

عاد موناكو للسقوط من جديد ليتعادل أمام لوريات سلبيا دون أهداف، ولم يستغل صحوته بالفوز أمام أوليمبيك ليون الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين.

وواجه لاعبو فيليب كليمان المدير الفني لموناكو صعوبة في أن يكونوا خطيرين على مرمى لوريان، فيما لم يتلقى حارسه نوبل المعار من بايرن ميونيخ سوى كرة وحيدة على مرماه.

لوباريزيان

خبر سار لباريس

تلقى باريس سان جيرمان خبرًا سارًا بإمكانية عودة البرازيلي نيمار من الإصابة ليتواجد على مقاعد البدلاء أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نيمار لإصابة في نوفمبر الماضي، بسبب التواء في الكاحل أمام سانت إتيان، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي 3-1.

وشارك نيمار بصورة طبيعية في مران الأحد، فيما سيكون مران الإثنين اختبارا أخيرًا لللاعب قبل المباراة.

الصحافة الألمانية

بيلد

هاينر يثير الشكوك حول نجلسمان

أشاد هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، بالكرة الجميلة التي يقدمها يوليان ناجلسمان مدرب البافاري، مؤكدًا أنها أكثر جمالية من التي كان يقدمها هانز فليك مدرب الفريق السابق وألمانيا الحالي.

وقال هاينر: "ناجلسمان يقدم كرة جميلة، ولكن خسرنا 5 مباريات أمام بوخوم وفرانكفورت وأوجسبورج ومونشنجلادباخ مرتين، فليك خسر 5 مباريات فقط في 16 شهر ولكنه حقق 6 ألقاب".

كيكر

50% حضور جماهيري لـ لايبزيج بالدوري الأوروبي

حصل لايبزيج على موافقة لحضور جماهيري يقدر بنصف سعة الاستاد، في مباراته أمام ريال سوسيداد يوم الخميس 17 فبراير الجاري في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

واشتكى نادي لايبزيج من قيود التي يفرضها الدوري الألماني بسبب فيروس كورونا، وهو حضور ألف مشجع فقط في مباريات الفريق على ملعبه.

قدم نادي لايبزيج طلبًا إلى المحكمة الإدارية العليا للحد من الخسائر المالية التي يتعرض لها النادي والتي وصلت إلى 60 مليون يورو في العامين الماضيين، على رغم أنه يسمح بأكثر من هذا الرقم بكثير لأندية آخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن