جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

في مباراة سبع نجوم.. فيجو يحقق فوزا قاتلا على مايوركا

سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

حقق سيلتا فيجو فوزًا مثيرًا على ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب بالايدوس.

وتقدم تياجو جالاردو لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 13 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل جيوفاني جونزاليز في الدقيقة 17، لصالح ريال مايوركا.

واستطاع دينس سواريز أن يتقدم من جديد لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل ريال مايوركا عن طريق جوزيف أودو الذي أسكن الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وعاد ياجو أسباس للتقدم بتسجيل الهدف الثالث لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 61.

وحصل مايوركا على الأمل في التعادل بعدما تفوق عدديا في الدقيقة 86 بطرد هوجو مايو بالحصول على البطاقة الصفراء الثانية، مع الحصول على ركلة جزاء.

وتعادل سالفا سيفييا لصالح ريال مايوركا من خلال ركلة الجزاء في الدقيقة 87.

لكن بنفس الطريقة المؤلمة حصل سيلتا فيجو على ركلة جزاء في الدقيقة 90+6 بداعي لمسة اليد، واستطاع أسباس أن يسجل هدف الفوز من خلالها في الدقيقة 90+7.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب، وفي الجانب الآخر توقف ريال مايوركا عند 26 نقطة في المركز الـ16.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية و محمد حسام "بيسو" وإسلام جابر و محمود عبدالرازق "شيكابالا" و أيمن حفني ويوسف أسامة نبيه و سيف جعفر و محمد أوناجم و عمر السعيد.