جميع المباريات

إعلان

مؤتمر الكلاسيكو.. تشافي: ريال مدريد المرشح للفوز.. وغياب بنزيما لا يُغير شيء

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أن ريال مدريد هو المرشح للفوز في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين، مشيراً إلى أن غياب كريم بنزيما عن المباراة لا تُغير شيء بالنسبة للنادي الكتالوني.

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد، مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للكلاسيكو: "لقد تطورنا كفريق منذ نوفمبر، لكن هذا لا يعني شيئًا، عليك إظهار شخصيتك، ريال مدريد يعمل بشكل جيد للغاية، إنهم المرشحون للفوز، ولكننا سنخوض المباراة بحماس كبير، علينا أن نلعب أفضل منهم ونمتلك الكرة أكثر منهم".

وأضاف: "ريال مدريد كان لديه 30 دقيقة رائعة أمام باريس سان جيرمان، لذلك لا نعرف ما الذي ينتظرنا، أتوقع مباراة مماثلة لمباراة كأس السوبر، لكن ربما باللعب في ملعبهم يريدون الضغط علينا طوال المباراة، يجب أن تكون مستعدًا ولديك بدائل جاهزة".

وعن غياب بنزيما: "إن لم يكن الأفضل، فهو من الأفضل، إنه يحظى بموسم رائع، لقد كان الأفضل في العالم لمدة عامين أو ثلاثة سنوات، غيابه لا يغير أي شيء، أتخيل أنه يتغير بالنسبة لريال مدريد أكثر مما يتغير بالنسبة لنا".

وتابع تشافي: "لا أرى أن هناك ضغط، في النهاية، إذا فزنا غدًا، فهذا يضعنا في وضع جيد جدًا للاقتراب من الهدف الأول، وهو أن نكون في دوري الأبطال، الحديث حول الفوز بالدوري يبدو بعيدًا ومعقدًا، هناك ثلاث نقاط في ملعب مهم، هناك ضغط للفريقين".

واختتم مدرب برشلونة عن اللعب في البرنابيو: "بالنسبة لي هو فخر لتمثيل أفضل ناد في العالم، نحن في لحظة جيدة، وبالنسبة لي إنها فرصة، ونؤمن بأنفسنا، إنه اختبار آخر لإظهار قدرتنا على المنافسة والتغلب على فريق كبير آخر، أشعر بالفخر في أي ملعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن