جميع المباريات

إعلان

برشلونة يحقق انتصاراً صعباً على إشبيلية ويقفز لوصافة الليجا

برشلونة

برشلونة

حقق نادي برشلونة انتصاراً صعباً على نادي إشبيلية، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وسجل بيدري لاعب برشلونة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 57 في المركز الثاني (مع بقاء مباراة مؤجلة للنادي الكتالوني)، بينما توقف رصيد إشبيلية عند نفس عدد النقاط في المركز الرابع.

تفاصيل المباراة

جاءت المحاولة الأولى من نادي برشلونة بعد مرور 8 دقائق، بعدما سدد فيران توريس كرة قوية من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إشبيلية.

وتواصلت تسديدات برشلونة، بعدما سدد جوردي ألبا تسديدة قوية من الجهة اليسرى، مرت بجانب مرمى ياسين بونو حارس إشبيلية.

وطالب لاعبو نادي إشبيلية باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على أراوخو لاعب برشلونة داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة لم يحتسب أي شيء.

وطالب لاعبو برشلونة احتساب ركلة جزاء، بعدما سقط أوباميانج في كرة مشتركة مع كوندي مدافع إشبيلية داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وسدد لاميلا لاعب برشلونة تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تير شتيجن حارس برشلونة يتصدى لها.

ولعب عثمان ديمبلي كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها فيران توريس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها ياسين بونو حارس إشبيلية بشكل رائع.

وأنقذت العارضة العلوية لمرمى إشبيلية كرة هدف محقق لبرشلونة، بعدما لُعبت كرة عرضية من ركلة ركنية، حولها بيكيه برأسية قوية ولكنها اصطدمت بالعارضة العلوية.

وأهدر عثمان ديمبلي كرة هدف أول لبرشلونة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعدما حول كرة عرضية بتسديدة مباشرة، ولكن الكرة مرت أعلى مرمى ياسين بونو بقليل.

وأنقذ تير شتيجين مرماه من تلقي هدف أول، بعدما انفرد أنتوني مارسيال بالمرمى وسدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس برشلونة يتصدى للكرة بسهولة.

وتمكن بيدري لاعب برشلونة من إحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، بعدما تسلم تمريرة على حدود منطقة الجزاء، وراوغ مدافعي إشبيلية، وسدد تسديدة رائعة سكنت شباك بونو حارس إشبيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن