جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مبابي يقترب من العودة.. وتفاصيل عرض الريال لضم هالاند

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
خروج فودين مستحيل

بات من المستحيل خروج فيل فودين من تشكيل مانشستر سيتي أمام فريق ليفربول يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فودين قدم أداء ممتازا في الفترة الأخيرة، ونجح في تشكيل خطورة مرعبة على ليفربول في المباريات التي شارك خلالها ضد "الريدز".

إشادة رانجنيك

أشاد رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد بإريك تين هاج المرشح بقوة لخلافته الموسم المقبل.

رانجنيك قال إن تين هاج مدرب كبير، لافتا إلى معرفته بكل المدربين الذي أجروا مقابلات في الفترة الماضية مع مانشستر يونايتد للفوز بمقعد المدير الفني.

ذا صن
إعادة بناء آرسنال

يسعى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا لإعادة بناء فريقه آرسنال في الصيف المقبل بالتدعيمات الجديدة.

أرتيتا طلب التعاقد مع 7 لاعبين لتدعيم صفوف آرسنال في الموسم المقبل، وبدأ العمل بالفعل على تلبية طلباته.

الصحافة الإسبانية
آس
دورتموند يقتحم سباق التعاقد مع هازارد

أبدى نادي بوروسيا دورتموند الألماني رغبته في الحصول على خدمات إيدين هازارد لاعب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد دورتموند الخيار الأقرب لهازارد من أجل التواجد مع شقيقه ثورجان بالفريق، ويسعى النادي الألماني لاستغلال علاقته القوية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل ضم اللاعب والذي سينتهي عقده مع الملكي في صيف 2024.

ماركا
تفاصيل عرض ريال مدريد لضم هالاند

قدم نادي ريال مدريد عرضاً ضخماً من أجل الحصول على خدمات إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض ريال مدريد على هالاند عقداً لمدة 6 سنوات مقابل 20 مليون يورو سنوياً مع بعض الإضافات والتي قد ترفع الراتب إلى 25 مليون، بجانب 100 مليون يورو لنادي بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى 40 مليون يورو عمولة لوكيل اللاعب مينو رايولا ووالده ألفي هالاند من أجل إتمام الصفقة.

موندو ديبورتيفو
داني ألفيس: مبابي الأنسب لبرشلونة وليس هالاند

يرى داني ألفيس ظهير أيمن فريق برشلونة أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان هو المهاجم الأنسب للانضمام لصفوف البارسا وليس إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقال ألفيس: "إذا كان الاختيار لي، سأوقع مع مبابي لبرشلونة إنه أفضل لاعب وليس هناك أفضل منه في العالم حالياً، هو مناسب لأسلوب برشلونة في هذه اللحظة، لذلك سأنفق الكثير من الأموال عليه وليس هالاند".

سبورت
ليفاندوفسكي يُرحب بعرض برشلونة

التقى خوان لابورتا رئيس برشلونة مع وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي من أجل وضع الخطوط العريضة بشأن الصفقة، وعرض النادي الكتالوني عقداً لمدة ثلاث سنوات لضم مهاجم بايرن ميونخ.

ورحب ليفاندوفسكي -والذي سينتهي عقده مع بايرن ميونخ في صيف 2023 - بارتداء قميص برشلونة بعدما أبدى إعجابه بمشروع المدرب تشافي هرنانديز، كما يرى أن الانتقال إلى كامب نو سيكون خطوة كبيرة من أجل مواصلة حصد الألقاب الفردية والجماعية.

الصحافة الإيطالية
مباراة قبيحة

يتوقع ماسيميلانو أليجري مدرب يوفنتوس أن يلعب كالياري، خصمه المقبل "مباراة قبيحة"، حين يلتقي الفريقان في الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي تقام السبت: "سيكون الأمر معقدا للغاية، كالياري تلقى خسارة فادحة أمام أودينيزي، واللعب في ملعبهم يكون صعبا دائما، أعتقد أنها ستكون مباراة قبيحة من الناحية الفنية".

فوتبول إيطاليا
تجديد عقد هاندانوفيتش

يقترب نادي إنتر ميلان من تجديد عقد حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

إنتر ميلان يجهز عقدا جديدا يمتد لعامين لهاندانوفيتش (37 عاما)، حيث ترى إدارة "النيراتزوري" أن الحارس المخضرم هو أنسب من يلعب دور القائد في الفترة المقبلة.

الصحافة الفرنسية
مونت كارلو
مبابي يقترب من قيادة باريس

كشف المدير الفني لباريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، عن قائد الفريق خلال لقاء أمام كليرمون فوت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو إن استمرار غياب قائد الفريق ماركينيوس بسبب مشاكل عضلية، وعن إمكانية قيادة مبابي لقائد الدوري الفرنسي، قال المدرب الأرجنتيني:"هذا ممكن أن يحدث بشكل كبير".

دوناروما: نحتاج دعم الجماهير

أرسل جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان عدة رسائل للجماهير بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقال دوناروما:"كل لاعبي الفريق في حالة حزن منذ الخروج ولكن علينا التطلع للمستقبل وننهي هذا الموسم بشكل جيد لنستعد للموسم الجديد".

الصحافة الألمانية
بيلد
صدمة لبايرن

وجه مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين الشهير، صدمة إلى نادي بايرن ميونيخ بسبب وجود رغبة من جانب العملاق الألماني لضم ثنائي آياكس نصير مزراوي ورايان جرافينبيرش.

النادي الألماني وجد طلبات مالية ضخمة من وكيل أعمال الثنائي وهو مينو رايولا الذي يحاول الحصول على أعلى استفادة في الصيف المقبل خاصة أنه وكيل أعمال النجم النرويجي إيرلنج هالاند.

نكونكو ينافس مبابي

يخطط نادي لايبزيج في تحقيق أقصى استفادة إذا قرر النادي الألماني بيع كريستوفر نكونكو هداف الفريق في الموسم الحالي.
ويسعى النادي الألماني للحصول على 65 مليون يورو، حيث يُعد الشاب الفرنسي ثاني أغلى لاعب فرنسي بعد كيليان مبابي والذي يقدر سعره بـ160 مليون يورو.

واستطاع صاحب الـ24 عامًا، أن يسجل 27 هدفًا بجانب صناعة 17 تمريرة حاسمة في 41 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية موسم (2021 -2022).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن