جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يكسر صمته.. والريال يُنهي الليجا

ريال مدريد اشبيلية

ريال مدريد أمام إشبيلية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تشيلسي إلى النهائي

حقق تشيلسي فوزًا صعبًا على كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي بلندن.

وسجل روبن لوفتوس تشيك وماسون ماونت هدفا تشيلسي في الشوط الثاني ليحجز الثنائي مكان البلوز في المباراة النهائية.

وضرب تشيلسي موعدا في المباراة النهائية أمام ليفربول، في تكرار لنهائي كأس كاراباو الذي تُوج به الريدز بشهر فبراير الماضي.

ذا صن

رونالدو يكسر صمته

كسر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد صمته بعد تسجيل ثلاثية جديدة أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي مساء السبت.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف أمام نورويتش ليدون الهاتريك رقم 30 له بعد بلوغه الثلاثين من عمره، وهو ما يعادل نفس العدد الذي سجله قبل بلوغ الـ30.

وكتب رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهاتريك الـ60: "30 هاتريك قبل الـ30 و30 هاتريك بعد الـ30، جان وقت عدم التوازن في الميزان".

تليجراف

تأهل رينجرز

تأهل فريق جلاسكو رينجرز لنهائي كأس اسكتلندا بفوزه على مضيفه سيلتك 2-1 في مباراة الديربي التي جمعت بينهما في المربع الذهبي.

واحتكم الفريقان لوقت إضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، وحسمه رينجرز لصالحه بهدف عكسي أحرزه ستارفلت بالخطأ في مرماه في الدقيقة 114.

وتأهل رينجرز لنهائي كأس اسكتلندا للمرة الثالثة والخمسين في تاريخه، حيث سيلاقي هارتس الذي تغلب على هيبرنيان 2-1.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الريال يُنهي الليجا

اقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني في موسمه الجاري بعدما حقق فوزًا قاتلًا على حساب إشبيلية بثلاثة أهداف لاثنين، في الجولة 32 من المسابقة.

كريم بنزيما نجح في إكمال عودة ريال مدريد الرائعة خلال اللقاء بعدما سجل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 90+3، ليقرب فريقه من التتويج باللقب.

موندو ديبورتيفو

فرصة لبرشلونة

جاء فوز ريال مدريد على إشبيلية بمثابة فرصة رائعة لبرشلونة للابتعاد بوصافة الدوري الإسباني، في ظل اقتراب نادي العاصمة من حسم اللقب لصالحه.

رصيد إشبيلية بعد الهزيمة توقف عند 60 نقطة بالتساوي مع برشلونة، لكنه لعب مباراتين أكثر، ليصبح الفريق الكتالوني مؤهلًا للابتعاد بالوصافة بست نقاط إذا حقق الفوز على قادش ورايو فاليكانو.

آس

خطأ إشبيلية

أبدى إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية حزنه وغضبه بعد الخسارة القاتلة لفريقه في مواجهة ريال مدريد، بعدما تقدم الفريق الأندلسي بثنائية نظيفة في البداية.

وقال راكيتيتش: "ما كان علينا أن نترك ولو سنتيمترًا واحدًا للاعبي ريال مدريد داخل الملعب، عندما نترك لهم أي مساحات تكون النتيجة تسجيلهم للأهداف".

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

انتقادات لقميص يوفنتوس

انتقد إيرالدو بيتشي اللاعب السابق لفريق نابولي، تصميم القميص الجديد لنادي يوفنتوس، مؤكدًا أنه يتعارض مع تاريخ النادي.

وقال بيتشي: "قميص يوفنتوس الجديد يتعارض مع التاريخ، لقد بدوا مثل رقاقات الثلج ، لكن في رأيي العديد من الفرق تقدم قمصانًا غير صحيحة، فهي تتعارض مع التاريخ".

فوتبول إيطاليا

مطالب برحيل أليجري عن يوفنتوس

انتشرت دعوات جماهيرية خلال الأيام الماضية، تطالب برحيل المدرب ماسيميليانو أليجري، عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج مؤخرا.

ودشنت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجا تحت عنوان "AllegriOut"، كمطلب رئيسي لرحيله عن الفريق، مشيرة إلى أن الفريق لم يعد يقدم المستوى المنتظر منه كما كان يحدث في السابق.

وتعادل يوفتوس في المباراة الماضية أمام بولونيا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ 33 للدوري الإيطالي، ليحتل بذلك المركز الرابع برصيد 63 نقطة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لا نستحق الخسارة

أكد جورجي سامباولي المدير الفني لنادي مارسيليا الفرنسي، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

وقال سامباولي: "لا نستحق الخسارة أمام باريس سان جيرمان، لقد خلقنا العديد من الفرص، وهم لم يفعلوا ذلك، ولكننا قدمنا مباراة رائعة".

لو باريزيان

حكيمي: أتمنى استمرار مبابي

أكد أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتمنى استمرار كيليان مبابي زميله في الفريق، أن يستمر في نادي العاصمة الفرنسية.

وقال حكيمي: "أتمنى أن يستمر مبابي في باريس سان جيرمان، حتى يستطيع الاستمتاع".

الصحافة الألمانية

بيلد

لا يوجد اتفاق

أكدت الصحيفة أن نادي برشلونة لم يتوصل لاتفاق مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ.

ووصفت الصحيفة، انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة بـ"الشائعات"، رغم أن النجم البلوندي أعرب عن رغبته في ترك النادي البافاري في الصيف المقبل.

هل اقترب رحيل أديمي؟

اقترب نادي ريد بول سالزبورج النمساوي من ضم البرازيلي فرناندو مهاجم شاختار الأوكراني مقابل ستة ملايين يورو.

وقالت الصحيفة، إن انضمام صاحب الـ23 عامًا سيكون على حساب كريم أديمي الذي يُعد هدفًا لنادي بوروسيا دورتموند وليفربول.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن