جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

بعد مفاوضات يونايتد.. هل يرحل دي يونج عن برشلونة؟

دي يونج لاعب برشلونة

دي يونج لاعب برشلونة

تطورات جديدة كشفتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن المفاوضات الأولية التي أجراها نادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت "ديلي ميل" في تقرير نشرته، اليوم الخميس، إن مان يونايتد أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم دي يونج، وأجرى مفاوضات أولية بالفعل.

وأكدت أن الصفقة تواجه عوائق أبرزها أن نادي برشلونة يشترط الحصول على70 مليون جنيه إسترليني للتنازل عن اللاعب الهولندي.

وأشارت إلى أن اللاعب أيضا لا يريد مغادرة ملعب كامب نو من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لن يحدث حال انتقاله لمانشستر يونايتد بعدما فقد فرصة التواجد في التشامبيونزليج بالموسم المقبل.

وسبق وأن لعب دي يونج البالغ من العمر 25 عاماً تحت قيادة مدرب يونايتد الجديد تين هاج، عندما قاد أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019 قبل أن ينضم إلى برشلونة في صفقة انتقال بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني.

في المقابل، كتب الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كانت هناك اتصالات بالفعل من مانشستر يونايتد بشأن دي يونج ولكن لم يتم الاتفاق على أي شيء حتى الآن، لا من جانب اللاعب ولا من جانب الناديين".

وأضاف: "أولوية اللاعب هي برشلونة ويريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، كما أن تشافي يريد الاحتفاظ بفرينكي ولكنه يتفهم أيضًا الوضع المالي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات