جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حلم بنزيما.. وثقة يوفنتوس في ضم بوجبا

بنزيما

كريم بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا أثليتيك

لاكازيت يعود إلى ليون

وافق ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال، على العودة إلى صفوف فريقه السابق ليون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيله عن صفوف الجانرز.

وينتهي عقد لاكازيت مع آرسنال بنهاية يونيو الجاري، فيما لم يتوصل الطرفان لاتفاق حول تجديد العقد، ليعود المهاجم الفرنسي إلى فريقه السابق الذي كان انتقل منه إلى الفريق اللندني عام 2017.

سكاي سبورتس

يوفنتوس يثق في ضم بوجبا

يثق مسؤولو يوفنتوس في إنهاء صفقة ضم بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، لمدة 3 أعوام، بعدما أعلن النادي الإنجليزي رحيل لاعبه الفرنسي بنهاية عقده يونيو الجاري.

وسيضم يوفنتوس بوجبا في صفقة انتقال حر، حيث تسير المفاوضات حتى الآن مع رافايلا بيمينتا، التي تمثل النجم الفرنسي منذ وفاة وكيل أعماله مينو رايولا.

ديلي إكسبريس

تيليمانس يتصدر اهتمامات آرسنال

يتصدر البلجيكي يوري تيليمانس، لاعب وسط ليستر سيتي، قائمة اهتمامات آرسنال لتدعيم خط وسطه في الموسم المقبل.

من المتوقع أن يكون صيف آرسنال مزدحمًا بالصفقات لمساعدة المدرب ميكيل أرتيتا على إعادة بناء الفريق اللندني، بعد خيبة الفشل في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

حلم بنزيما

كشف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن طموحاته المستقبلية وحلمه الذي يريد تحقيقه بعد الموسم الناجح الذي حققه مع الملكي.

وقال بنزيما: "لا يزال لدي الكثير من الأشياء أريد تحقيقها، أريد أن أفوز بمزيد من الألقاب وأحلم بالتتويج بكأس العالم مع فرنسا".

آس

روما يريد إيسكو

تواصل نادي روما الإيطالي مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب إيسكو والذي رحل رسميًا عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد انتهاء عقده.

ويريد روما التعاقد مع إيسكو، رغم أن اللاعب يُفضل البقاء في الدوري الإسباني، وقد يعمل خورخي مينديز وكيل جوزيه مورينيو أيضا على إتمام الصفقة.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يخطط لتخفيض الرواتب بنسبة 50%

بدأ برشلونة في التفكير حول تخفيض رواتب جميع لاعبيه بالفريق الأول بنسبة 50% من أجل تحسين الوضع الاقتصادي للنادي.

ورغم تحقيق بعض الموارد الاقتصادية للنادي خلال الفترة الأخيرة ببيع 49٪ من BLM واتفاقية CVC لحقوق البث التليفزيوني، إلا أن النادي سيعمل على تخفيض الرواتب حتى لا يواجه الفريق أي صعوبات في تسجيل لاعبين جدد هذا الصيف مثلما حذر رئيس الليجا.

وسيتم تطبيق هذا الأمر على اللاعبين باستثناء الذين جددوا عقودهم أو وقعوا في يناير الماضي لأنهم يخضعون بالفعل لسقف الرواتب الجديد.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديلو سبورت

إدارة غير محترمة

وجّه باولو مالديني، أسطورة ميلان والمدير التقني للنادي، انتقادات قوية للملاك الجدد للروسونيري، بسبب عدم تجديد عقده.

كان ميلان أعلن قبل أيام استحواذ مجموعة ريد بيرد كابيتال على ملكية النادي، بعد الاتفاق مع صندوق "إليوت"، المالك السابق.

وقال مالديني عن عدم تجديد عقده: "الملاك لم يجلسوا معي أبدا، وهذا ليس جيدا، يمكنهم أن يقولوا عملك لم يكن جيدا بما يكفي للاستمرار، لكن هذا التجاهل يعد عدم احترام".

ساري مستمر مع لاتسيو

أعلن لاتسيو تجديد عقد مدربه المخضرم ماوريسيو ساري حتى عام 2025.

وكان ساري تولى تدريب فريق العاصمة الإيطالية في صيف عام 2021، قبل بداية الموسم المنصرم (2021-2022).

الصحافة الألمانية

كيكر

مولر: أتمنى بقاء ليفاندوفسكي

أعرب توماس مولر لاعب بايرن ميونخ عن أمله في بقاء روبرت ليفاندوفسكي بصفوف العملاق البافاري على الرغم من أن المهاجم البولندي أعلن اعتزامه الرحيل هذا الصيف.

وقال مولر: "آمل أن يبقى ليفاندوفسكي الذي كان شريكي في الهجوم لسنوات، لا يزال هناك الكثير من الوقت، أتذكر رغبة فرانك ريبيري في الذهاب إلى ريال مدريد ولكن في النهاية قرر البقاء لمدة عشر سنوات أخرى".

وأضاف: "علاقتنا على أرض الملعب معروفة ولكن تتسبب بعض الأمور المادية والتجارية بعض التغييرات، وفي النهاية النادي أهم منا نحن اللاعبين".

سبورت 1

ألمانيا تستعد للمونديال في دبي

سيسافر منتخب ألمانيا إلى دبي يوم 14 نوفمبر المقبل من أجل إقامة معسكر تدريبي قبل خوض نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

ويخوض المنتخب الألماني معسكر تدريبي لمدة 4 أيام وخلال هذه الفترة ستلعب ألمانيا مباراة ودية ضد منتخب الإمارات العربية المتحدة، علمًا بأن أول مباراة للماكينات في المونديال ستكون أمام اليابان يوم 23 نوفمبر.

الصحافة الفرنسية

لوبارزيان

بديل ديشامب أمام الدنمارك

يقود جاي ستيفان، مساعد ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، فريق الديوك في مباراة نظيره الدنمارك، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، إذ سيغيب ديشامب بعد مغادرته معسكر الفريق بسبب وفاة والده.

أعلن ذلك الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الخميس، قبل ساعات من مباراة الدنمارك، التي تقام ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من المسار الأول للبطولة دوري الأمم الأوروبية.

توب ميركاتو

سان جيرمان يدخل سباق فوفانا

وجه باريس سان جيرمان أنظاره إلى سيكو فوفانا، لاعب وسط لانس الفرنسي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال فشل صفقة أوريلين تشواميني، لاعب موناكو.

ويحظى فوفانا باهتمام عدد من الأندية في فرنسا، أبرزها أولمبيك مارسيليا، وأولمبيك ليون، ما يعني سان جيرمان سيدخل معركة قوية للظفر بخدمات اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن