*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

تقارير: ريال مدريد يجدد عقد فينيسيوس حتى 2027

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

توصل نادي ريال مدريد على مدة العقد الجديد، الذي سيتم توقيعه مع نجمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، حسب ما ذكرته تقارير صحفية.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت في وقت سابق إن ريال مدريد يفاوض فينيسيوس (21 عاما) منذ فترة على تجديد عقده الذي ينتهي في 2024، على أن يتم الإعلان الإعلان الرسمي عن تجديد عقد النجم البرازيلي في شهر يوليو المقبل.

ريال مدريد كان يسعى لتجديد عقد فينيسيوس حتى 2028، لكن من ناحية أخرى أبدى اللاعب رغبته في الارتباط لمدة أقصر.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، إن فينيسيوس وافق على تجديد عقده حتى صيف 2027، وذلك بعد محادثات مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، الذي أراد تجنب أي مشاكل مستقبلية بسبب مدة العقد الجديد.

ومن المنتظر أن يتضمن عقد فينيسيوس مع ريال مدريد شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو في عقد فينيسيوس الجديد، لكي يعقد مهمة الأندية صاحبة القدرة المالية الكبيرة إذا ما حاولت التعاقد معه مستقبلا.

وكان فينيسيوس انضم إلى ريال مدريد في صيف 2018 قادما من فلامنجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 170 مباراة بقميص الفريق الملكي، سجل خلالها 36 هدفا وصنع 43.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بتجديد عقد فينيسيوس بعد توهجه في الموسم المنصرم، الذي شهد مشاركته في 52 مباراة، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 20.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات