*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

موراتا بعد العودة لأتلتيكو مدريد: أريد الفوز بالألقاب.. وكأس العالم لن يؤثر علينا

موراتا

ألفارو موراتا

تحدث ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني عن مشاعره بعد عودته لنادي أتلتيكو مدريد بعد موسمين قضاها على سبيل الإعارة في يوفنتوس الإيطالي.

وانتهت إعارة موراتا إلى صفوف يوفنتوس في 30 يونيو الماضي، ليعود مرة آخرى إلى أتلتيكو مدريد.

وقال موراتا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد: "أنا متحمس للغاية ولا أطيق الانتظار لبدء التدريب، أنا متأكد من أنه سيكون عامًا رائعًا".

وأضاف: "سألتقي مرة أخرى بالعديد من لاعبي أتلتيكو الذين تزاملت معهم، هم أيضًا أصدقاء، لقد عاملوني دائمًا بشكل جيد للغاية وكنا على اتصال دائمًا، أنا أتطلع لرؤيتهم، سيكون من المهم جدًا أن نتعرف على بعضنا البعض حتى نتمكن من المنافسة على أفضل مستوى".

وأكمل: "بالتأكيد سيكون هناك منافسة في خط الهجوم، وهناك العديد من اللاعبين الرائعين وأعتقد أن هذا أمر جيد جدًا للفريق لأنه كلما زادت الخيارات المتاحة للاختيار من بينها، وكلما زادت الخيارات في منطقة الهجوم، وكان ذلك أفضل بالنسبة للقدرة التنافسية".

وتابع: "فريق أتلتيكو الحالي يمكنه الفوز بكل شيء، كما أظهروا قبل موسمين قدرتهم في الفوز بلقب الدوري في بطولة معقدة مثل البطولة الإسبانية، علينا أن نعمل بجد في هذا الموسم التحضيري لنكون في أفضل حالة بدنية للقتال من أجل كل شيء".

وواصل: "على المستوى الفردي، يجب أن تكون النجاحات التي يجب أن تحددها لنفسك قليلة، وفي النهاية يجب أن تفكر في مساعدة الفريق قدر الإمكان بالأهداف والمساعدات، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالألقاب، هذا ما أريده".

وعلق موراتا على إقامة كأس العالم بين شهري نوفمبر وديسمبر ومدى تأثيره على أتلتيكو، قائلًا: "إنها سنة كأس العالم ولا أعتقد أنها ستؤثر على المسابقات الآخرى، على العكس من ذلك، أعتقد أنها قد تكون إيجابية لفريقنا لأن هناك العديد من اللاعبين الذين سيكونون قادرين على اللعب في تلك البطولة، كما أنه حافز كبير للاعبين ليثبتوا لمدربيهم أنهم يستحقوا التواجد في كأس العالم".

واختتم: "أتطلع حقًا إلى رؤية جماهيرنا، وهم الأفضل في العالم، يملأون الملعب ويشجعون الفريق كما هو الحال دائمًا، إنه شيء أفتقده كثيرًا".

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات