جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو ليس للبيع.. إصابة نونيز.. وليفاندوفسكي يعود لميونخ

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رونالدو ليس للبيع

أكد إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، ليس للبيع.

وقال تين هاج في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "رونالدو لم يسافر معنا إلى تايلاند لأسباب شخصية، لكنه ضمن خطتنا للموسم الجديد، في كل الأحوال كريستيانو ليس للبيع".

ذا صن

إصابة نونيز

تعرض داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي، للإصابة خلال تدريبات الفريق في المعسكر التحضيري للموسم الجديد الذي يقام في تايلاند.

وغادر نونيز المران الأول لفريق ليفربول في تايلاند، بعد شكواه من الآلام في قدمه، قبل خوض أول مباراة تحضيرية أمام مانشستر يونايتد.

مران شاق

قام أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر، بتوقيع مران شاق على اللاعبين الذين عادوا متأخرين لمعسكر الفريق في سيول بكوريا الجنوبية.

وقام لاعبو نادي توتنهام وعلى رأسهم سون هيونج مين وهاري كين، بالجري حول الملعب لمدة 42 لفة، مما أرهق اللاعبين وجعل هاري كين يتقيأ في الملعب وسقط بعض اللاعبين على الأرض ولم يستطيعوا الوقوف على أقدامهم.

الصحافة الإسبانية

سبورت

مصير ديباي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن امكانية رحيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي عن فريق برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان ديباي قد انتقل من ليون الفرنسي إلى برشلونة الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين فقط.

وأكدت الصحيفة أن خروج ديباي، سيكون من أجل التعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي.

برشلونة الرسمي

إصابة فيران توريس

أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، عن إصابة نجمه فيران توريس خلال تدريبات الفريق، ضمن استعدادات البلوجرانا للموسم الجديد.

ولم يعلن النادي الإسباني عن موعد عودته مرة أخرى للتدريبات، موضحين أن الإصابة التي لحقت به ليست بالخطيرة، لكنها قد تمنعه من خوض المباريات الودية التحضيرية، ومنها الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر لها يوم 24 يوليو الجاري.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

اجتماع غير مثمر

غادر حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، الأراضي الإيطالية، بعد اجتماع غير مثمر مع إدارة يوفنتوس للتعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع الفريق الإيطالي.

الاجتماع الأول بين بايرن ويوفنتوس لم يكن مثمرًا ولم يتم حسم أيًا من بنود الصفقة التي يرغب بايرن في إتمامها خلال الأيام المقبلة، من أجل ضم المدافع الهولندي وتواجده مع الفريق في معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

كوريري ديللو سبورت

اختبار دي ماريا

يرى أنخل دي ماريا المنتقل حديثًا إلى صفوف يوفنتوس، أن انطلاقة الموسم الجديد تشغل باله أكثر من خوض منافسات كأس العالم مع الأرجنتين خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقال دي ماريا: "انطلاقة المنافسات مع يوفنتوس هي الأختبار الأصعب لي حاليًا، كل تركيزي الآن على تحقيق أكبر عدد من الانتصارات مع الفريق، التفكير في كأس العالم وخوضه مع الأرجنتين ليس في ذهني حاليًا، أنا هنا لأكون مستعدًا له وبالتالي يجب أن أكون في أفضل حال مع فريقي".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نانت الخيار الأسهل؟

أكد موسى سيسوكو المنتقل إلى صفوف نانت من واتفورد الإنجليزي، أن تواجده مع الفريق الفرنسي ليس الأسهل والأقل ضغوطًا في مسيرته، لافتًا إلى ثقته في أنه سيحب التواجد مع الفريق.

وقال سيسوكو: "نانت ليس الفريق الأسهل والأقل ضغوطًا في مسيرتي، نعم كنت أريد البقاء في إنجلترا لأنها كانت بمثابة حلم بالنسبة لي، لكني لعبت مع نيوكاسل وواتفورد، وأثق أنني سأحب النادي هنا".

لو باريسيان

حلم المونديال

أكد ستيف ماندانا حارس مرمى رين المنتقل إليه من مارسيليا، أن رحيله عن فريقه السابق كان من أهم أسبابه هو الرغبة في التواجد مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال ماندانا: "المنتخب الفرنسي لا يُرفض، بالتأكيد إذا تم استدعائي فسأذهب بكل سرور، لدي الخبرات الكافية، قضيت 14 موسمًا مع مارسيليا والرحيل لم يكن سهلًا، لكني أريد أن ألعب أكثر من أجل الظهور في المونديال".

الصحافة الألمانية

سكاي ألمانيا

دي ليخت يختار بايرن

كشفت صحيفة سكاي ألمانيا عن رغبة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، في الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وكانت التقارير القادمة من إيطاليا، قد أكدت أن لاعب يوفنتوس قد تحدث مع مسؤولي العملاق البافاري، للنقاش حول الانتقال إلى بوندسليجا.

وذكر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، أن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ قد تواجد في تورينو للاجتماع بإدارة يوفنتوس، من أجل معرفة طلباتهم للتخلي عن مدافع منتخب هولندا.

بيلد

ليفاندوفسكي يعود لميونخ

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عاد إلى مدينة ميونخ، للانتظام في تدريبات فريقه، استعدادا للموسم الجديد.

وتأخر انضمام ليفا إلى معسكر النادي البافاري، بعد أن عزم على الرحيل إلى برشلونة الإسباني، إلا أن المسؤولين ببايرن ميونخ، أكدوا على تمسكهم بالمهاجم المخضرم.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، وينتظر استجابة العملاق البافاري لرغبته المعلنة بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن