جميع المباريات

إعلان

فالنسيا يفلت من الهزيمة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

فالنسيا

صورة أرشيفية

أفلت فالنسيا من الهزيمة على ملعبه أمام ريال مايوركا وتعادل معه 2 / 2 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز ديبورتيفو ألافيس على مضيفه قادش 2 / صفر وأتلتيك بلباو على فياريال 2 / 1 وتعادل إلتشي مع اسبانيول 2 / 2 .

ورفع ريال مايوركا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 13 نقطة لفالنسيا في المركز العاشر.

وجاء هدفا التقدم لريال مايوركا خلال الشوط الأول للمباراة وسجلهما أنخل لويس رودريجيز ومختار دياخابي لاعب فالنسيا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقتين 32 و38 .

وشهد الشوط الثاني طرد لي كانج من صفوف ريال مايوركا في الدقيقة 55 لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، أدرك فالنسيا التعادل بهدفين سجلهما جونزالو جويديس وخوسيه لويس جايا.

وفاز أتلتيك بلباو على فياريال بهدفين سجلهما راؤول جارسيا وإيكر مونياين في الدقيقتين 14 و77 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله فرانسيس كوكولين في الدقيقة 32 .

ورفع بلباو رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول المسابقة ، وتجمد رصيد فياريال عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وتغلب ديبورتيفو ألافيس على مضيفه قادش بهدفين نظيفين سجلهما خوسيه لويس ساماراتين في الدقيقتين السادسة من ضربة جزاء والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع ألافيس رصيده إلى ست نقاط ويتقدم للمركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة فقط خلف قادش.

وأفلت إلتشي من فخ الهزيمة على ملعبه وانتزع التعادل مع اسبانيول 2 / 2 في الوقت القاتل ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع عشر مابل 13 نقطة لاسبانيول في المركز الحادي عشر.

وكان إلتشي هو البادئ بالتسجيل عن طريق لوكاس بويي في الدقيقة 23 لينهي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ، رد اسبانيول بهدفين متتاليين سجلهما مانويل مورلانيس وراؤول دي توماس في الدقيقتين 51 و52 ، ولكن داريو بينديتو سجل هدف التعادل لإلتشي في الدقيقة 84 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

5

تسديدة لبيراميدز.. رمضان صبحي سدد كرة يسارية من على حدود منطقة الجزاء والحارس حسن شاهين تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن