جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

الملكي ينفرد بالصدارة.. الريال يفرض كلمته في الديربي بالفوز على أتلتيكو

ريال مدريد

ريال مدريد

واصل فريق ريال مدريد سلسلة نتائجه الإيجابية بالدوري الإسباني هذا الموسم بفوز ثمين على حساب أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن حسابات الأسبوع الـ17.

ديربي العاصمة جاء لصالح الريال بهدفين جاء عن كريم بنزيمة في الدقيقة (16) وماركو أسينسيو في الدقيقة (58)، لينفرد الفريق الملكي بالقمة.

وأصبح رصيد ريال مدريد 42 نقطة من 17 مباراة ليصبح الفارق مع إشبيلية صاحب المركز الثاني 8 نقاط إلا أن الفريق الأندلسي لا يزال أمامه مباراة، في المقابل توقف رصيد بطل النسخة الأخيرة أتلتيكو مدريد عند المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا - داني كارفاخال - إيدر ميليتاو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي - لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس - ماركو أسينسيو - كريم بنزيمة - فينيسيوس جونيور.

تشكيل أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك - ماركوس لورينتي - فيليبي - جيفري كوندوجبيا - ماريو هيرموسو - أنخيل كوريا - كوكي - رودريجو دي بول - يانيك كاراسكو - أنطوان جريزمان - كونها.

تفاصيل المباراة:

ريال مدريد من أولى فرصه الحقيقية استطاع أن يسجل الهدف الأول عن طريق هدافه كريم بنزيمة من تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16 بعد عرضية متقنة من البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

الدقيقة 38 شهدت محاولة من جانب فينيسيوس جونيور بتسديدة من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء لكن أوبلاك يتألق ويبعد الكرة لضربة ركنية.

وكاد جواو فليكس أن يسجل هدف التعادل للأتليتي في الدقيقة 50 بعد تسديدة قوية لكن كورتوا يتصدى للكرة على مرتين ليحافظ على تقدم الريال من حيث النتيجة.

أتلتيكو مدريد واصل تهديده للريال بعد تمريرة رائعة من فليكس في الدقيقة 51 للبرازيلي كونها ليسدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا يواصل تألقه.

فينيسيوس جونيور قدم هدية أخرى في موقعة الديربي وتحديدًا في الدقيقة 58 بعد تمريرة رائعة لزميله ماركو أسينسيو ليستغل الأخير الفرصة ويسجل من داخل منطقة الجزاء معززًا النتيجة للفريق الملكي وتصبح (2-0).

أول رد فعلي من أتلتيكو مدريد بعد الهدف كان بعرضية من ليمار تصل على رأس المدافع هيرموسو لكن الكرة تلمس الشباك الخارجية في الدقيقة 60.

الريال في الدقيقة 80 وعن طريق عرضية من ميندي كاد أن يساهم بهدف ثالث إلا أن الكرة لم يستغلها فينيسيوس وتمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 90+2 كاد جواو فليكس أن يسجل هدف التقليص بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن لا جديد تيبو كورتوا يتألق ويبعد الكرة لركنية.

شاهد هدفا المباراة.. بالضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات