جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

بنزيما يبدع.. ريال مدريد يعزز صدارته لليجا بثلاثية أمام ألافيس (فيديو)

ريال مدريد

ريال مدريد

سجَّل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفا وصنع هدفين ليقود فريقه ريال مدريد إلى تعزيز صدارته للدوري الإسباني بفوزه المنطقي (3-0) على ديبورتيفو ألافيس مساء السبت في الجولة الـ25 من المسابقة.

ورفع الريال رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع إشبيلية صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط، وتجمد رصيد ألافيس عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وواصل بنزيما تألقه مع الريال وصنع الهدفين اللذين سجلهما ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور، ثم سجَّل اللاعب نفسه الهدف الثالث للفريق من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

الثلاثي بنزيما وأسينسيو وفينيسيوس تمكنوا من ترجمة التفوق الواضح للريال في الشوط الثاني الذي تحسَّن فيه الأداء عن الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وانتظر ريال مدريد حتى الدقيقة الـ63 ليفتتح التسجيل، حيث سجل ماركو أسينسيو هدفا أكثر من رائع من تصويبة متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى حارس ديبورتيفو ألافيس.

ثم ضاعف البرازيلي فينيسيوس جونيور النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ80 من صناعة كريم بنزيما، حيث تلقى تمريرة أرضية من قائد الفريق داخل منطقة الجزاء ليحولها في شباك ألافيس.

وجاء الدور على كريم بنزيما الذي سجل الهدف الثالث لريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينهي المباراة بفوز عريض للفريق الملكي (3-0).

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات