جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يبرم صفقات جديدة هذا الصيف.. ونستعد لموسم مختلف

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن النادي الملكي لن يبرم أي صفقات جديدة فيما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبرم ريال مدريد صفقتين فقط هذا الصيف، بضم المدافع الألماني أنطونيو روديجر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع تشيلسي، وكذلك أوريلين تشواميني مقابل 80 مليون يورو، قادمًا من موناكو، وهو أغلى صفقة في الميركاتو حتى الآن.

لكن بطل دوري أبطال أوروبا فقد خدمات كل من إيسكو، وجاريث بيل، ومارسيلو، ولوكا يوفيتش هذا الصيف.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة نقلته صحيفة "ماركا"، "لن أتحدث عن الصفقات، لن نضم أي لاعب جديد هذا الصيف، الفريق جيد الآن".

وأضاف "الصفقتان الجديدتان ستضيفان جودة كبيرة للفريق، كل منهما في مركزه أفضل خيار يمكن أن نجده في سوق الانتقالات، روديجر مدافع عظيم، وكذلك تشواميني أيضًا لاعب رائع في وسط الملعب خصوصًا أنه مازال شابًا".

وبسؤاله عن إمكانية الاعتماد على المداورة في خط الهجوم خلال الموسم المقبل، رد "لدينا خيارات كثيرة في هذا المركز، كريم بنزيما هو الخيار الأساسي، لكن لدينا خيارات أخرى، علينا أن نعترف أن هذا الموسم سيكون مختلفًا، في ظل وجود كأس العالم للأندية وسط الموسم، وعلينا البحث عن خيارات جديدة".

وتابع "أفكر في منح إيدين هازارد الفرصة للظهور في هذا المركز، هو لاعب لديه مقومات، سيكون من الجيد لنا تجربته في الهجوم، وهذا نفس الأمر بالنسبة لماركو أسينسيو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن