*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

بعد قيد الصفقات الأربعة.. كيف يمكن لبرشلونة أن يسجل كوندي؟

كوندي

كوندي

نجح فريق برشلونة الإسباني، في قيد مهاجمه الجديد روبرت ليفاندوفسكي، والعديد من الصفقات الصيفية، وذلك قبل خوض الفريق مباراته الأولى بالدوري مساء اليوم السبت.

ووضع موقع رابطة الليجا على الانترنت مهاجم بايرن ميونخ السابق وأندرياس كريستينسن وفرانك كيسي كلاعبين مسجلين مساء أمس الجمعة، مما يعني أنهم سيكونون متاحين للعب أمام رايو فاييكانو.

ويستعد برشلونة لخوض أولى مواجهاته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا"، بمواجهة رايو فاييكانو.

وتمكن برشلونة من الحصول على تصريح لعب للاعبه الجديد رافينيا بالإضافة إلى عثمان ديمبلي وسيرجي روبيرتو، الذين تم تجديد تعاقدهم مع الفريق.

وكانت هناك احتمالية لغياب اللاعبين عن مباراة الفريق الافتتاحية لأن ميزانية رواتب برشلونة غير متوافقة مع القواعد المالية لرابطة الدوري الإسباني.

ولكن مازالت قضية اللاعب جول كوندي هي الوحيدة التي لم تحل بالنسبة للنادي الكتالوني، ليغيب عن المباراة الأولى للبارسا في "الليجا" لعدم تسجيله حتى الآن.

وبالنسبة للأندية الإسبانية، تستمر مهلة قيد اللاعبين الجدد أو الذين تم تمديد عقودهم، حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية في أول سبتمبر، وفي حال تجاوز المهلة، لن يتمكن برشلونة من الاستفادة من جهود كوندي.

ما الحل؟

من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني، يأمل برشلونة في أن يبيع عدد من لاعبيه من أجل تحقيق التوازن المطلوب من أجل تسجيل كوندي، ويعتبر تخفيض رواتب اللاعبين خياراً آخر بالنسبة للنادي الكتالوني.

وأصبح الهولندي الدولي فرينكي دي يونج طرفا في الأزمة المالية للبارسا، حيث يرغب برشلونة في بيعه بأعلى سعر ممكن أو تخفيض راتبه، ولكن لاعب خط الوسط الذي يستمر عقده مع النادي حتى عام 2026، رفض كلا الخيارين حتى الآن، وتعرض لتوبيخ من قبل الجماهير.

وطلب النادي الكتالوني من صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت وممفيس ديباي أيضا بالبحث عن أندية أخرى.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات