جميع المباريات

إعلان

بنزيما يقود ريال مدريد لقهر إسبانيول على أرضه بثلاثية واعتلاء صدارة الليجا

بنزيما

بنزيما

حقق فريق ريال مدريد فوزا مثيرا أمام مضيفه إسبانيول، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الـ 12 عن طريق البرازيلي فينسيوس جونيور، قبل أن ينجح خوسيلو في إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 88، سجل كريم بنزيما الهدف الثاني لفريق ريال مدريد، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني له والثالث لريال مدريد في الدقيقة90+9.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع ريال بيتيس، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، ديفيد ألابا.

خط الوسط: أورليان تشواميني، لوكا مودريتش، توني كروس.

خط الهجوم: فيدي فالفيردي ، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

وتواجد على دكة البدلاء كل من:

" أندري لونين، لويس لوبيز، داني كارباخال، فيرلان ميندي، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، رودريجو، إدين هازارد ، ماريانو دياز".

أحداث المباراة

وترجم ريال مدريد سيطرته لهدف مبكر في الدقيقة 12عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور، الذي ترجم تمريرة خلف الدفاع من زميله تشواميني، ليحولها لشباك إسبانيول.

وكاد أن يسجل فينسيوس جونيور الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 30، بعدما حصل على عرضية داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 43، تمكن اللاعب خوسيلو من تسجيل التعادل لأصحاب الأرض، بعدما سدد كرة تصدى لها الحارس كورتوا لتعود له مرة اخرى ويسكنها في شباك ريال مدريد.

وقرر كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الدفع بالثنائي ادواردو كامافينجا ورودريجو في الدقيقة 58 بدلا من لوكا مودريتش وفالفيردي.

وفي الدقيقة 66 سجل كريم ينزيما هدفا لريال مدريد، لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 80 دخول اللاعب سيبايوس في تشكيل ريال مدريد بديلا لزميله الألماني توني كروس، لتنشيط وسط ملعب الفريق العاصمي، أعقبه خروج لوكاس فاسكيز ودخول داني كارفخال بدلا منه في الدقيقة 85.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 88، مستتغلا عرضية متقنة من رودريجو، حولها قائد ريال مدريد بتصويبة في شباك إسبانيول.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لبنجامين ليكومت حارس مرمى إسبانيول في الدقيقة 90+5، ليكمل الفريق ما تبقي من المباراة من 10 لاعبين.

وسجل كريم بنزيما الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 90+9، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة في شباك إسبانيول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن