جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

فالنسيا يكتسح خيتافي بخماسية في الدوري الإسباني

فالنسيا

فالنسيا

عاد فالنسيا إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الكاسح 5 / 1 على ضيفه خيتافي، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز أوساسونا على ضيفه رايو فايكانو 2 / 1، وإسبانيول على مضيفه أتلتيك بلباو 1 / صفر، وفياريال على ضيفه إلتشي 4 / صفر.

وارتفع رصيد فالنسيا، الذي خسر أمام أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد في المرحلتين الماضيتين، إلى 6 نقاط في المركز العاشر، في حين توقف رصيد خيتافي عند نقطة واحدة، ليظل في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وتقدم فالنسيا مبكرا عن طريق أنطونيو جرويسو في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميلاه سامويل لينو وصامويل كاستييخو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 14 و16 على الترتيب.

وأضاف نيكولاس جونزاليس وهوجو دورو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 65 و68، قبل أن يسجل جاستون ألفاريز هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة 78.

ولعب الفريقان الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين، عقب طرد الغيني إلياكس موريبا لاعب الفريق الأندلسي في الدقيقة 88، وماورو أرامباري لاعب خيتافي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لحصولهما على الإنذار الثاني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات