جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

بعد اقتراب رحيل أوبلاك.. سيميوني يختار مارتينيز لخلافته

أوبلاك

أوبلاك

يفكر فريق باريس سان جيرمان، في التعاقد مع السلوفيني أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد اقتراب رحيل حارسه الكوستاريكي خيسوس نافاس خلال الفترة المقبلة، ومن الناحية الأخرى، اختار سيميوني مدرب الأتليتي، مواطنه مارتينيز، لخلافة يان في حراسة مرمى الروخي بلانكوس.

وأكدت تقارير إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني جعل حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي إيميليانو مارتينيز هدفه الرئيسي لكي يحل محل الحارس السلوفيني المخضرم، الذي ينتهي تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية بنهاية الموسم الجاري.

كما كشفت الصحف الإنجليزية، وتحديدًا صحيفة "ديلي ميرور"، أن هناك اهتمام من جانب إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد لضم الحارس صاحب الـ29 عامًا، كما أشارت الصحفية الإنجليزية إلى أن أتلتيكو مدريد يضع عينه على الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز، الذي انضم إلى أستون فيلا عام 2020 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من فريق آرسنال، ومنذ ذلك الحين، أثبت جدارته بأن يكون واحدًا من أفضل حراس المرمى في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى المستوى الرائع الذي يقدمه رفقة منتخب الأرجنتين.

 

وأتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها بأن استبدال أوبلاك لن يكون بالأمر الهين بالنسبة لإدارة أتلتيكو مدريد، بالنظر إلى مدى تأثير السلوفيني على النادي على مر المواسم الماضية، ومع ذلك سيكون مارتينيز خير بديل للحارس الذي يعد ضمن أفضل حراس العالم حاليًا.

وعلى الرغم من أن مدرب باريس سان جيرمان، كريستوفر جالتييه، يقوم بالاعتماد على حارس المرمى الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، إلا أن مركز الحراسة في فريق العاصمة الفرنسية يبدو أنه الخط الأضعف للفريق، ليبدأ التفكير في ضم حارس منتخب سلوفينيا.

موقع le10sport الفرنسي الشهير، أكد أن جالتييه سيقوم بإحداث ثورة في صفوف الفريق الباريسي، وستبدأ من الخط الأول للفريق، بالتعاقد مع حارس الأتليتي.

وكشفت شبكة "ميديا فوت" أيضًا أن الحارس السلوفيني لا يرغب في تمديد تعاقده مع فريقه الحالي، على الرغم من أن العقد ينتهي في يونيو المقبل، لكن لا توجد أي نية لتمديد ذلك التعاقد حتى الآن.

من جانبها قالت "ديلي ميرور" أن الأتليتي قد يضطر لبيع أوبلاك في الشتاء، تجنبًا لرحيله بشكل مجاني نهاية الموسم، لكن ذلك مبني على إمكانية ضم مارتينيز من أستون فيلا أيضًا.

 

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات