جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

بعد شروط عقد ميسي الخرافية.. أغرب المطالب في تعاقد اللاعبين مع الأندية

ميسي

ميسي

فجرت صحيفة "El Mundo" الإسبانية، قبل أيام عديدة، مفاجأة بشأن طلبات ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي، من برشلونة من أجل تجديد التعاقد في عام 2020.

ووضع ميسي بعض الشروط لبرشلونة من أجل تجديد التعاقد مع برشلونة والتي أدت إلى مغادرة النجم الأرجنتيني لقلعة الكامب نو.

وحدد ميسي بعض الشروط من أجل التجديد في عام 2020 ولعل أبرزها الرحيل في أي وقت بشرط جزائي 10 آلاف يورو، وتعويض مادي بعد أن تم خصم جزء من راتبه في فترة كورونا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع تقدربـ10 مليون يورو.

كما أن ميسي كان يريد طائرة خاصة لنقل جميع أفراد أسرته إلى الأرجنتين في عيد الميلاد، بالإضافة إلى غرفة خاصة في كامب نو لعائلته وعائلة لويس سواريز زميله في الفريق.

وأصدر النادي الكتالوني بياناً رسمياً يعبر فيه عن استيائه من التسريبات التي قامت بها الصحيفة الإسبانية، وأن الفريق سيتخذ الإجراءات القانونية ضد "El Mundo".

ولم يكن ميسي اللاعب الوحيد الذي وضع شروطا خرافية في تعاقده مع فريقه، وهو ما قام به العديد من اللاعبين وسنستعرضه خلال السطور المقبلة:

جوزيبي رينا

وضع اللاعب الألماني الذي انتقل إلى فريق أرمينيا بيليفيلد في عام 1996، شرطاً غريباً في عقده مع الفريق.

واشترط رينا أن يبني له النادي الألماني، منزلاً جديداً في كل عام يظل فيه في صفوف الفريق، ولكن لم يحدد اللاعب الألماني حجم أو نوع المنزل الذي يريده.

وقام أرمينيا بيليفيلد بناء على ذلك، ببناء منزل لرينا ولكن من لعبة "ليجو"، وهي عبارة عن لعبة تركيب.

صامويل إيتو

اشترط المهاجم الكاميروني عندما انتقل إلى فريق نادي أنجي محج قلعة الروسي في عام 2011، أن لا يظل في مدينة داجستان مقر النادي في روسيا.

وطلب إيتو أن يوفر له النادي طائرة خاصة للسفر إلى موسكو لكي يعيش هناك، وهذا يعني أنه سيقطع مسافة 1200 ميل، للتدرب مع الفريق، ووافق النادي الروسي على ذلك.

كيسوكي هوندا

لاعب ميلان الإيطالي السابق، عندما خرج لخوض تجربة في البرازيل عام 2020 مع نادي بوتافوجو، طلب أن يحصل على تأمين جيد عند السفر إلى ريو دي جانيرو.

واشترط اللاعب الياباني أن يحصل على سيارة مضادة للرصاص، وأن يكون لديه حراس شخصيين، ووافق النادي على طلبه، ولكنه خاض مع الفريق 27 مباراة فقط قبل أن يرحل.

رونالدينيو

النجم البرازيلي عندما عاد إلى موطنه للإنضمام إلى فريق فلامنجو في عام 2011، كان يرغب في أن يكون لديه وقتاً خاص ليفعل ما يريد.

ووضع رونالدينيو بنداً في عقده مع النادي البرازيلي، بأن يكون لديه الحق في الاحتفال مرتين في الأسبوع.

رولف كريستيل جويي مين

اللاعب الكونغولي عندما انتقل إلى فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني في عام 1999، طلب طلباً غريباً من النادي، ولكن لم يكن له.

وطلب اللاعب الكونغولي من ناديه الجديد أن يدفع النادي لدروس الطبخ لزوجته، ووافق النادي الألماني على طلبه.

مويس كين

اشترط والد اللاعب الإيطالي الشاب على ناديه يوفنتوس عندما وقع على أول عقد احترافي مع النادي، أن يحصل على أسطول من الجرارات في مزرعته في كوت ديفوار.

وهدد والد مويس كين نادي يوفنتوس الإيطالي، أنه في حالة عدم الموافقة على هذا الشرط، فإن كين سيرفض توقيع العقود ويرحل عن الفريق مجاناً.

نيمار

بعد أن وطأت قدم اللاعب البرازيلي قارة أوروبا لأول مرة في مسيرته للإنضمام إلى برشلونة عندما كان يبلغ من العمر 21 عاماً، كان يرغب نيمار في التأقلم خارج موطنه.

لذلك قام نيمار بوضع شرطاً في عقده، ينص على أن يتكفل الفريق الكتالوني بمصاريف سفر أصدقاؤه من البرازيل كل شهرين.

ووافق برشلونة على طلب نيمار، لأنه كان يرغب في الحصول على خدمات، في ظل منافسة مع فريق ريال مدريد، على ضم اللاعب وقتها.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات