جميع المباريات

إعلان

تشكيل الكلاسيكو المتوقع.. تشواميني وكوندي أساسيان واستبعاد روديجر وبوسكيتس

ريال مدريد برشلونة تشواميني بيدري

جانب من مباراة سابقة

استقر الثنائي كارلو أنشيلوتي، وتشافي هيرنانديز، مدربا ريال مدريد وبرشلونة على التشكيل المتوقع لكل منهما في مباراة الكلاسيكو المرتقبة اليوم ضمن الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة عند الساعة 04:15 عصرًا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في قمة الجولة التاسعة من الليجا، فيما تذاع المباراة عبر "بي إن سبورتس 1".

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن منافسه ريال مدريد، لذلك ستكون مباراة اليوم حاسمة لصدارة الترتيب.

ويغيب عن ريال مدريد حارسه الأساسي تيبو كورتوا بسبب إصابة في عرق النسا، بينما أكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أمس السبت أن أنطونيو روديجر، مدافع الفريق، جاهز للعب الكلاسيكو رغم إصابة الوجه التي تعرض لها في مباراة شاختار.

لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت اليوم أن روديجر لن يبدأ ضمن التشكيل الأساسي للفريق الملكي، حيث يفضل المدرب الإيطالي الاعتماد على الثنائي إيدير ميليتاو ودافيد ألابا في قلب الدفاع.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن أنشيلوتي حائر بين الدفع بأوريلين تشواميني في وسط الملعب، أو تعويضه بفيدي فالفيردي مع الاعتماد على رودريجو، الذي تألق مع غياب بنزيما، في خط الهجوم.

إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت أن المدرب الإيطالي استقر على الدفع بتشواميني في الوسط، واستمرار ثلاثية الهجوم المعتادة.

على الجانب الآخر، يستعيد برشلونة خدمات مدافعه الفرنسي جوليس كوندي، وسط غيابات أخرى غير مؤثرة.

وحسب "موندو ديبورتيفو"، سيدفع تشافي بكوندي ضمن التشكيل الأساسي، بينما سيستبعد المخضرم سيرجيو بوسكيتيس، لاعب الوسط، بعد الانتقادات التي طالته في الفترة الماضية.

ومن المتوقع ألا يشهد تشكيل الفريقين مفاجآت اليوم، حيث سيقود كريم بنزيما هجوم أصحاب الأرض، فيما سيلعب روبرت ليفاندوفسكي في الخط الأمامي للضيوف.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد وبرشلونة المتوقع حسب "موندو ديبورتيفو":

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: تشواميني، مودريتش، كروس.

خط الهجوم: فالفيردي، فينيسيوس جونيور، بنزيما.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، جارسيا، بالدي، ألونسو.

خط الوسط: جافي، دي يونج، بيدري.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، ديمبلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن