جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

تمهيدًا لرحيله.. ريال مدريد يسعى لتسويق هازارد خلال المونديال

هازارد

هازارد

كشفت تقارير إسبانية عن المستقبل المحتمل للبلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، في ظل عدم مشاركته كثيرًا هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي لا يعتمد على لاعب تشيلسي السابق رغم تعافيه من الإصابة التي حرمته من اللعب معظم فترات الموسمين الماضيين مع الفريق الإسباني.

وأكدت التقارير الصادرة من إسبانيا، وتحديدًا من "ماركا" على أن ريال مدريد وافق على رحيل هازارد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، خلال يناير 2023، وأن النادي على استعداد للسماح برحيل إدين سواء بشكل نهائي أو حتى على سبيل الإعارة.

ورغم ذلك فإن رحيل هازارد لن يكون سهلًا كونه يحصل على 27 مليون يورو كراتب في الموسم، ومع ذلك فإن النادي لن يمانع من رحيله مقابل مبلغ قليل، علمًا بأنه خاض هذا الموسم 6 مباريات في جميع المسابقات معظمها كبديل.

 

 

وأوضح الصحفي الشهير "خوسيه فيليكس دياز" معلومات جديدة، حيث أكد أن ريال مدريد فتح أبواب الخروج أمام هازارد، بعد فقدان الثقة في اللاعب البلجيكي الذي يبدو من الواضح أنه لا ينوي الانتقال خارج صفوف النادي الملكي، ويدرك مسؤولي النادي ذلك الأمر.

وهناك احتمالية لأن يسير هازارد على خطى جاريث بيل أو إيسكو، كما حدث خلال الموسم الماضي من خلال الجلوس على دكة البدلاء ومن ثم الرحيل المجاني بعد نهاية العقد، وقد يكون كأس العالم 2022 فرصة جيدة إذا تألق هازارد من أجل الحصول على عرض جديد ذو أهمية لطموحات إدارة الريال.

ومن جانبه لا يرحب هازارد بفكرة المغادرة، على الأقل في الوقت الحالي، حيث أن مسألة دخول أبنائه إلى أكاديمية شباب ريال مدريد توضح ذلك، وعلى الرغم من حقيقة أنه لا يزال أمامه 18 شهرًا على نهاية عقده الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات