جميع المباريات

إعلان

"كذبة أبريل بالإسبانية".. مبابي يقترب من برشلونة

كيليان مبابي

كيليان مبابي

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية خبرا صادما، يتعلق باقتراب كيليان مبابي، نجم هجوم باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

مبابي صاحب الـ24 عاما كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد قبل بداية الموسم الحالي، قبل أن يقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من معاناة برشلونة من أزمة مالية طاحنة، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن مبابي لا يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، بعد خسارته نهائي كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، زميله في الفريق.

وبحسب الصحيفة، تأتي رغبة مبابي في الرحيل بعدما انتشرت أنباء بخصوص تجديد عقد ميسي، الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة لا تستبعد تفعيل رافعة مالية جديدة من أجل تمويل التعاقد مع مبابي.

ما ورد ذكره في السطور السابقة ليس حقيقيا، حيث أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه يأتي ضمن الشائعات التي يتم نشرها في يوم "كذبة أبريل" الخاص بإسبانيا.

في إسبانيا يتم الاحتفال بيوم الكذب -أو الخِدع- في الثامن والعشرين من ديسمبر من كل عام، ويدعى "el dia de los santos inocentes"، وهو ما يُعرف في أغلب دول العالم بـ"كذبة أبريل"، ويتم الاحتفال به مطلع شهر أبريل.

وعادة تنشر الصحف الإسبانية معلومات صادمة أقرب للخيال في هذا اليوم، منها على سبيل المثال انتقال ميسي إلى ريال مدريد، أو كريستيانو رونالدو إلى برشلونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن