جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: سنحاول تكرار ما فعلناه في 2022.. بيلينجهام رائع.. وسعيد بما أمتلكه من لاعبين

أنشيلوتي

أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، موضحًا في الوقت ذاته موقفه من الإنجليزي جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند.

ويحل ريال مدريد ضيفا على فياريال، غدًا السبت، في الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "لدينا مباراة صعبة غدًا لكننا على ثقة من أننا سنقدم أداءً جيدًا، فياريال يمتلك هوية واضحة للغاية في طريقة لعبه، إنهم يلعبون كرة قدم رائعة، ونريد تقديم أفضل أداء ونبذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "سيتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا للتغلب على فياريال ويبدو الفريق مركزًا ومتحفزًا".

وأكمل: "أعتقد أننا اعتدنا اللعب كل ثلاثة أيام، نحن نتعامل مع هذه المرحلة بشكل جيد، لدينا بعض المشاكل ولكن حالة اللاعبين الجسدية جيدة جدا".

وتابع: "التحدي الآن هو محاولة مطابقة ما فعلناه في عام 2022 وسنفعل كل ما في وسعنا لتكرار ذلك أو تحسينه".

وواصل: "فياريال تغير قليلاً منذ رحيل إيمري، إنهم من عشاق كرة القدم الهجومية ويتمتعون بوضع جيد على أرض الملعب، أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز عليهم".

وعن ارتباط ريال مدريد بالتعاقد مع بيلينجهام، رد أنشيلوتي، قائلًا: "بيلينجهام أظهر في كأس العالم أنه لاعب خط وسط رائع، لكن هناك العديد من لاعبي الوسط الشباب القادمين مثل إنزو وبيدري وجافي".

واستكمل: "بيلينجهام هو واحد من العديد من لاعبي الوسط الشباب الصاعدين ولكن أنا سعيد فقط بوجود لاعبي الوسط الذين نمتلكهم، وخاصة الشباب الذين لدينا مثل تشواميني وفالفيردي وكامافينجا".

وأعرب أنشيلوتي عن حزنه الشديد بعد وفاة أحد أساطير الكرة الإيطالية جانلوكا فيالي، قائلًا: "إنه يوم حزين بالنسبة لي، لقد فقدت صديقًا وزميلًا في الفريق ولاعبًا رائعًا، فليرقد بسلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن