جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. ريال مدريد يُدين تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي ضد زيدان

زيدان

زيدان

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بياناً رسمياً يُدين خلالها تصريحات نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ضد زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي السابق.

وكان نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي، قد علق في وقت سابق، على إمكانية تدريب زيدان منتخب البرازيل، حيث أوضح أنه لا يبالي بهذا الأمر، مشيرا إلى أن زيدان يمكنه الانتقال لأي مكان، وأوضح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن تدريب زيدان لمنتخبات أخرى أمر لا يهمه، مؤكدا أنه لم يحاول التواصل معه يوما ما في الهاتف.

وقال ريال مدريد في بيانه: "يأسف نادي ريال مدريد للتصريحات المؤسفة التي أدلى بها نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بشأن زين الدين زيدان أحد أعظم أساطير الرياضة العالمية".

وأضاف: "تشير هذه التصريحات إلى عدم احترام أحد أكثر الشخصيات التي تحظى بإعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم ويتوقع نادينا تصحيحًا فوريًا".

وأكمل: "يمثل زين الدين زيدا بطل العالم وبطل أوروبا الذي يدافع عن قميص بلاده من بين العديد من الألقاب الأخرى، قيم الرياضة وقد أظهر ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب".

وأتم ريال مدريد بيانه: "تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غير مناسبة، مثل تلك التي أدلى بها أيضًا عن قائدنا كريم بنزيما الحائز على الكرة الذهبية، وبطل دوري الأمم مع فرنسا في عام 2021، والحائز على 5 دوري أبطال أوروبا، من بين العديد من الألقاب الأخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن