جميع المباريات

إعلان

ريال بيتيس يسقط في الفخ.. وأتلتيكو مدريد يسحق بلد الوليد بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد

سقط نادي ريال بيتيس في فخ الهزيمة (1-0) على يد مضيفه إسبانيول، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثامنة عشر، التي فاز خلالها كذلك أتلتيكو مدريد على حساب ضيفه بلد الوليد، بثلاثية نظيفة.

ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد، كلاهما يتنافس على حجز ضلع في المربع الذهبي بالدوري الإسباني، موسم 2022-2023.

ونجح إسبانيول في إسقاط ريال بيتيس في فخ الهزيمة، بهدف نظيف، من توقيع المهاجم الدنماركي مارتن برايثويت في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، رغم سيطرة الضيوف على مجريات اللعب حتى الدقيقة 90. 

الخسارة هبطت بالنادي الأندلسي إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ28 نقطة، فيما صعد إسبانيول إلى المركز 12 مع رصيد 20 نقطة. 

وفي مباراة أقيمت على ملعب واندا ميترو بوليتانو، تمكن أتلتيكو مدريد من إكرام ضيافة بلد الوليد، بثلاثة أهداف، سكنت كلها الشباك في أول 30 دقيقة، حيث افتتح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الأهداف في الدقيقة 18.

وتكفل الفرنسي أنطوان جريزمان بالهدف الثاني في الدقيقة 23، قبل أن يهز ماريو هرموسو، شباك إسبانيول، للمرة الثالثة، بهدف في الدقيقة 28.

رصيد أتلتيكو مدريد ارتفع إلى 31 نقطة في المركز الرابع بالليجا، فيما ظل بلد الوليد يعاني باحتلاله المركز السابع عشر بـ17 نقطة، مع فارق نقطة وحيدة عن قادش، صاحب أقرب المراكز المؤدية إلى الهبوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن