جميع المباريات

إعلان

تقارير: أمرابط بين 3 أهداف يضعها برشلونة في "الميركاتو الصيفي"

سفيان أمرابط

سفيان أمرابط

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن نية نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع فيورينتينا الإيطالي من أجل ضم سفيان أمرابط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة يضع 3 أهداف له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن ضمنهم المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورينتينا.

وأشارت الصحيفة إلى أن سفيان أمرابط ضمن 3 لاعبين يريد برشلونة التعاقد معهم في الصيف، وذلك لتعويض الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة كان يتفاوض مع أتليتكو مدريد من أجل التعاقد مع يانيك كاراسكو، على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي، ولكن تمسكت إدارة الفريق الكتالوني بتفعيل بند الشراء بقيمة 15 مليون يورو وهذا ما لم يلق إعجاب الأتليتي.

وتابعت أن برشلونة يستعد للتفاوض مع فيورينتينا من أجل التعاقد مع سفيان أمرابط الذي مُنع من الإعارة للفريق الكتالوني في يناير الماضي، بسبب قلة المبلغ المنعروض لضمه.

وستحاول إدارة نادي برشلونة من أجل التعاقد مع أمرابط في الصيف المقبل نظرا لما قدمه في بطولة كأس العالم الماضي، عندما قاد منتخب المغرب للوصول إلى نصف نهائي المسابقة العالمية.

وأتمت الصحيفة أن برشلونة مهتم للغاية بالتعاقد مع البرازيلي فيتور روك لاعب أتليتيكو باراناينسي، ليكون مهاجم الفريق الكتالوني في المستقبل القريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن