جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يقتنص 3 نقاط من أوساسونا.. ويواصل مطاردة برشلونة في الدوري الإسباني

فالفيردي

من مباراة أوساسونا وريال مدريد

تمكن نادي ريال مدريد من خطف 3 نقاط ثمينة، بعدما حقق الفوز (2-0) على حساب مضيفه أوساسونا، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب إل سادار، ضمن الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يعيش أفضل أوقاته، بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2022.

فوز ريال مدريد، قلص الفارق إلى 5 نقاط مع برشلونة، في صراعهما المستمر على لقب الدوري الإسباني، لكن فريق تشافي هيرنانديز خاض مباراة أقل من رفاق كارلو أنشيلوتي.

تفاصيل المباراة

واستهل الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، الفرص الخطيرة في الدقيقة 10، بعدما خطف الكرة من أقدام لاعب أوساسونا، لينفرد بالحارس سيرجيو هيريرا الذي تمكن من التصدي لتسديدة نجم ريال مدريد.

كان فينيسيوس تغيب عن مباراة ريال مدريد وإلتشي، بسبب الإيقاف، إثر تراكم البطاقات الصفراء.

وهدد أوساسونا، مرمى ريال مدريد، في فرصة من 3 أرواح، شهدت تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي أبقى التعادل السلبي كما هو بعد مرور 15 دقيقة.

وفي الدقيقة 17، عاد نادي العاصمة الإسبانية إلى شن محاولاته الهجومية على أوساسونا، ليسدد فيدي فالفيردي، تصويبة صاروخية، انحرفت قليلًا عن مرمى أصحاب الأرض.

وأهدر المهاجم الكرواتي بوديمير، أخطر فرص أوساسونا في الشوط الأول، بالتحديد في الدقيقة 43، بعدما صوب تسديدة يسارية مقوسة، ابتعدت عن مرمى ريال مدريد.

ومع نهاية الشوط الأول، دخل البرازيلي فينيسيوس جونيور في مشادة مع لاعبي أوساسونا، قبل إشهار أكثر من بطاقة صفراء، إلى جانب ذلك، جرى حديث ساخن بين الحكم وأنشيلوتي، بعد تلك الأحداث المثيرة.

وشكل البرازيلي رودريجو، خطورة أولى في بداية الشوط الثاني على مرمى أوساسونا، في الدقيقة 46، إثر تسديدة مقوسة.

واستطاع فينيسيوس، هز شباك أوساسونا في الدقيقة 52، لكن الحكم ألغى هدف ريال مدريد، بداعي التسلل، دون الحاجة إلى العودة لتقنية الفيديو.

وتصدى قائم ريال مدريد، لتسديدة يسارية صاروخية من بوردونادو في الدقيقة 61، إذ واصل أوساسونا، خلق فرص هجومية متنوعة، بحثًا عن هدف أول على ملعب "إل سادار".

وفي الدقيقة 73، أضاع فينيسوس، انفرادًا صريحًا بمرمى أوساسونا، إذ فشل البرازيلي مراوغة الحارس سيرجيو هيريرا، ليواصل مسلسل الفرص الضائعة في ريال مدريد.

وأحرز فيدي فالفيردي، هدفًا حاسمًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 79، إثر تمريرة عرضية متقنة من فينيسيوس جونيور، ليضع الأوروجواياني، كرة سهلة في شباك أوساسونا.

وأضاف فينيسيوس، هدفًا ثانيًا في الدقيقة 88، قبل إلغائه بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأجهز ريال مدريد على أوساسونا في الدقيقة 90+2، عن طريق البديل ماركو أسينسيو، الذي سجل هدفًا رائعًا من تسديدة يسارية قوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

45

صلاح سدد من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الدفاع قبل أن يتابعها بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

43

هدف التعادل.. وجاء الهدف بعد عرضية من جارناتشو داخل منطقة الجزاء حولها ماجواير بضربة رأس رائعة مرت على يسار حارس شيفيلد داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن