جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: أثق بالبقاء مع ريال مدريد.. الديربي دائمًا مميز.. ولا يوجد فساد في التحكيم

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه يثق في البقاء على رأس قيادة الملكي في الموسم المقبل.

ويستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في الديربي المرتقب، غدًا السبت، بالجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي عن مباراة الغد ضد أتلتيكو: "نحن بخير، غدًا يوم مميز، أتلتيكو سيقاتل وسيحاول الفوز مثلنا تمامًا، ستكون مباراة رائعة".

وأضاف: "شاغلي الوحيد هو أن يكون ريال مدريد سعيدًا وهذا يحدث عندما نفوز".

وأكمل: "أعتقد أن الفريق يبدو جيدًا، تركنا مباراة دوري أبطال أوروبا بشعور إيجابي ومزاج رائع، مواجهة الغد هي مباراة خاصة ضد فريق جيد".

وتابع: "نحن نبلي بلاءً حسنًا، باستثناء الإصابات، التي هي معتادة بسبب جدول مبارياتنا، تحسن الفريق من حيث اللياقة البدنية، الفريق أفضل بكثير ويمكنك رؤية ذلك في المباريات".

وواصل: "التحكيم أمام أتلتيكو؟ إنه ديربي ونحن جميعًا نلعب كثيرًا، إنه ديربي خاص للجماهير، التنافس كبير جدًا، في كأس الملك كان التحكيم صحيحًا، وغدًا لا أعرف ما سيحدث، الحكم جيل مانزانو، له قيمة عالية في أوروبا ولديه خبره تجربة مثل هذه المباريات".

واستكمل: "أنا على ثقة من أنه لا يوجد فساد في التحكيم، إنهم يخطئون في أوروبا وفي أي مكان فهم بشر في النهاية".

وردًا على ثقته في البقاء مع ريال مدريد في الموسم المقبل: "أعتقد سأبقى، أنا هادئ تمامًا، لست مضطرًا لتجديد عقدي فيما بعد، علي أن أفعل شيئًا واحدًا فقط وهو الفوز بالمباريات".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن رأيه فيما يتعلق بقضية عمر اللاعب وذلك على خلفية اعتزال سيرجيو راموس دوليًا.

وقال كارلو: "مشكلة العمر؟ إنه مثل موضوع الشباب، إذا قدم لاعب ما الأداء المطلوب، فلن تحتاج إلى النظر في جواز السفر، يجب على المدرب تقييم ما يحدث على أرض الملعب كل يوم سواء كان اللاعب يبلغ من العمر 17 أو 38 عامًا، فإن ما عليه فعله هو الأداء".

وأشار: "أحيانًا يخبرني الناس أنني لا استخدم اللاعبين الشباب، ينسى الناس أنني وضعت حارس مرمى يبلغ من العمر 17 عامًا، وهو بوفون، كنت أرغب في تقييم عمله، كان رائعًا بعمر 17 عامًا".

وأكد: "بوفون في هذا السن كان أفضل من غيره من كبار السن، هناك أيضا مالديني في 39 من عمره، كان يتدرب مرة واحدة في الأسبوع وكان يلعب لأنه كان أفضل من الآخرين، وإذا كنت أفضل من الآخرين، فعليك اللعب والاستمرار".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، ويليه ريال مدريد وصيفًا بـ51 نقطة، بينما يقع أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن