جميع المباريات

إعلان

بـ10 لاعبين.. أتلتيكو يفرض التعادل على الريال في ديربي مدريد

أتلتيكو وريال

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

فقد نادي ريال مدريد، نقطتين ثمينتين، بالتعادل (1-1) ضد أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يعيش أفضل أيامه مع أنشيلوتي، بعدما تغلب (5-2) على حساب ليفربول، في لقاء أقيم بينهما ضمن ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، فيما يعاني أتلتيكو محليًا وقاريًا.

التعادل أبقى ريال مدريد ثانيًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ52 نقطة، وفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة الذي خاض مباراة أقل، فيما ظل أتلتيكو مدريد رابعًا بـ42 نقطة.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وبدأ ريال مدريد، بـ"تيبو كورتوا، داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، توني كروس، داني سيبايوس، فيدي فالفيردي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو"

من جانبه، دخل أتلتيكو مدريد، بتشكيل مكون من: "يان أوبلاك، رينيلدو ماندافا، ماريو هرموسو، ستيفان سافيتش، ناهويل مولينا، كوكي، بابلو باريوس، ساؤول نيجويز، ماركوس يورينتي، أنطوان جريزمان، يانيك كاراسكو".

وطالب أتلتيكو بالحصول على ركلة جزاء، بعد لمست الكرة يد فالفيردي في الدقيقة 5، لكن الحكم خيل مانزانو، أمر باستكمال اللعب، دون العودة إلى تقنية الفيديو.

في الدقيقة 10، صوب ماركو أسينيسو أول تسديدة في ديربي العاصمة الإسبانية، لكن أوبلاك تصدى لها.

وسدد البلجيكي يانيك كاراسكو، كرة بباطن قدمه في الدقيقة 22 من داخل منطقة جزاء ريال مدريد، قبل أن يتصدى لها مواطنه تيبو كورتوا.

واضطر رينيلدو إلى مغادرة ديربي مدريد بسبب الإصابة، إذ أقحم المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز بدلًا عنه في الدقيقة 23.

وفشل ريال مدريد حتى نهاية الشوط الأول في الوصول إلى مرمى أوبلاك، مكتفيًا بمحاولات هجومية لم ترق إلى حد تشكيل خطورة حقيقية على الضيوف.

وتوغل فينيسيوس في الدقيقة 50 داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد، مراوغًا أكثر من لاعب قبل عرضية أرضية، فشل كريم بنزيما في التعامل معها، لتبتعد عن مرمى أوبلاك.

ومالت السيطرة حتى الدقيقة 60 إلى أتلتيكو مدريد، ناجحًا في إعادة رفاق بنزيما إلى الخلف.

وهدد الفرنسي أنطوان جريزمان، مرمى ريال مدريد، بالدقيقة 61، إثر تسديدة يسارية أرضية، مرت إلى جانب قائم الحارس تيبو كورتوا.

ورد فالفيردي في الدقيقة 63، عن طريق تصويبة صاروخية، جانبت مرمى أتلتيكو مدريد، لحسن حظ أوبلاك الذي اكتفى بمشاهدتها فقط.

وأشهر الحكم خيل مانزانو، بطاقة حمراء مباشرة في وجه البديل أنخيل كوريا في الدقيقة 64، دون العودة إلى تقنية الفيديو، حيث اعتدى المهاجم الأرجنتيني على روديجر، دون كرة.

وتمكن البديل خيمينز في الدقيقة 78 من رأسية متقنة، من هز شباك ريال مدريد، ليتقدم الضيوف (1-0).

واستطاع البديل الشاب ألفارو رودريجيز، تسجيل هدف التعادل لصالح ريال مدريد من ضربة رأسية، سكنت شباك يان أوبلاك، ليفرض الطرفان، التعادل الإيجابي بينهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg