جميع المباريات

إعلان

هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لعبور ألميريا برباعية في الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضا على نظيره الميريا، مساء اليوم السبت، بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة الـ 32 للدوري الإسباني.

ولعب ريال مدريد بتشكيل مكون من:

" تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، إدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، إدواردو كامافينجا، توني كروس، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

وسيطر ريال مدريد على اللعب منذ الدقيقة الأولى للمبارة وهدد مرمى الميريا في العديد من الكرات عن طريق العمق والأطراف بمهارة من الثلاثي الأمامي.

وترجم ريال مدريد سيطرته لهدف أول في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب كريم بنزيما مستغلا عرضية من الجانب الأيسر من اللاعب فينسيوس جونيور.

وكاد أن يسجل كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 9، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس تصدى لها.

وأضاف كريم بنزيما الهدف الثاني له ولريال مدريد في الدقيقة 17، بعد عرضية رائعة من رودريجو، حولها بنزيما لداخل شباك الميريا.

وفي الدقيقة 42 سجل كريم ينزيما الهدف الثالث له في المباراة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح فريقه، ليسددها بنجاح لداخل الشباك.

وسجل اللاعب لازارو الهدف الأول لفريق الميريا في الدقيقة 45 ، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر ليحول الكرة في مرمى الحارس تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 47 سجل اللاعب رودرجيو الهف الرابع لفريق ريال مدريد بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى الميريا.

وسجل اللاعب لوكاس روبرتون الهدف الثاني لفريق الميريا في الدقيقة 61، بعد عرضية حولها برأسه بطريقة رائعة لداخل الشباك.

وأهدر رودريجو فرصة محققة لتسجيل الهدف الخامس لريال مدريد، بعدما فشل في ترجمة تمريرة من بنزيما خلف الدفاع، ليسدد الكرة خارج المرمى بطريقة غريبة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 80 لصالح ريال مدريد، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر الغاء القرار.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري وبفارق 8 نقاط مع برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد الميريا عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن