جميع المباريات

إعلان

عاد إلى سكة الانتصارات.. قطار برشلونة يدهس ريال بيتيس في الدوري الإسباني

برشلونة

كريستينسن من مباراة برشلونة وريال بيتيس

تمكن نادي برشلونة من العودة إلى سكة الانتصارات، متفوقًا (4-0) على حساب ضيفه ريال بيتيس، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ79 نقطة، وفارق 11 نقطة عن الوصيف ريال مدريد.

وتذوق برشلونة، طعم الفوز مجددًا، بعدما سقط مهزومًا في الجولة 31 من الدوري الإسباني، بنتيجة (2-1) على يد رايو فاليكانو.

تفاصيل مباراة برشلونة وريال بيتيس

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، جيوليس كوندي، رونالد أراوخو، أندرياس كريستينسن، أليكس بالدي، سيرجيو بوسكيتس، فرانك دي يونج، بيدري، رافينيا، جافي وروبرت ليفاندوفسكي

تشكيل ريال بيتيس: روي سيلفا، مارتن مونتويا، فليبي لويز، جيرمان بيزلا، خوان ميراندا، جويدو رودريجيز، ويليام، لويز هنريكي، سيرجيو كاناليس، أيوزي بيريز، ويليام خوسيه

وخاض برشلونة وريال بيتيس، مرحلة جس النبض في 10 دقائق أولى لم تشهد أي فرص خطيرة من جانب الطرفين.

وفي الدقيقة 10، ظلت جماهير برشلونة الحاضرة في مباراة ريال بيتيس، تهتف باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مطالبة جماهيرية بإعادته إلى ملعب كامب نو، هذا الصيف.

وتمكن المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن من تسجيل هدف أول لصالح برشلونة في الدقيقة 14، عن طريق رأسية متقنة، بعدما وصلت له عرضية رائعة من اليساري البرازيلي رافينيا.

وتحصل البديل إدجار جونزاليز على بطاقة حمراء بعد اثنتين صفراوين في الدقيقتين 24 و33، ليتقلص عدد لاعبي ريال بيتيس إلى عشرة.

واستطاع البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36، إضافة الهدف الثاني لصالح برشلونة، بعدما تلقى عرضية أرضية من الفرنسي كوندي، داخل منطقة جزاء ريال بيتيس.

وسجل رافينيا هدفًا كاتالونيًا في الدقيقة 39، احتسب بعد العودة إلى تقنية الفيديو التي أزالت الشكوك بشأن حالة التسلل المحتملة على اللاعب البرازيلي.

برشلونة استمر في الضغط على مرمى ريال بيتيس دون خلق فرص محققة، في ظل التقدم (3-0)، حيث مال اللاعبون إلى تهدئة اللعب مع الوصول إلى الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 82، أرسل الإسباني آنسو فاتي، عرضية يسارية ارتطمت في قدم جويدو رودريجيز ليسجل هدفًا ذاتيًا في مرمى ريال بيتيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن