جميع المباريات

إعلان

موندو ديبورتيفو: خيتافي قد يحدث ثورة في الدوري الإسباني بسبب مباراة ريال مدريد

ريال مدريد خيتافي ماركو أسينسيو

ماركو أسينسيو - لاعب ريال مدريد

"شكوى قد تحدث ثورة في الدوري الإسباني"، هكذا تحدثت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسباني، عن أزمة مباراة ريال مدريد وخيتافي التي أقيمت مساء أمس السبت ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره خيتافي، بهدف دون رد، سجله الإسباني ماركو أسينسيو، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

وأثارت لقطة في المباراة الجدل لحظة استبدال إدواردو كامافينجا لاعب النادي الملكي قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق تقريبًا.

كامافينجا كان قد تعرض لإصابة خلال أحداث المباراة بعد تدخل قوي من خوان إجليسياس لاعب خيتافي وكان سيستمر في الملعب، الأمر الذي جعل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي أن يجري آخر تبديلاته بخروج ماركو أسينسيو ودخول ألفارو أودريازولا.

ومع دخول أودريازولا لأرض الملعب وتواجد أسينسيو على الخط أثناء مغادرته للملعب، قرر المدرب الإيطالي تغيير قراره لعدم قدرة كامافينجا استكمال المباراة متأثراً بإصابته.

ليقرر الحكم خوان مارتينيز مونويرا، السماح بعودة ماركو أسينسيو إلى أرض الملعب وخروج كامافينجا، واعتبار أودريازولا دخل بدلا من المصاب كامافينجا.

وفي ضوء ذلك أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن إدارة فريق خيتافي لو قررت التقدم بشكوى رسمية ضد ريال مدريد ستحدث تلك الشكوى ثورة في الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن الليجا الإسبانية قد تعتبر ريال مدريد خاسر بنتيجة 3-0، وهو ما يحتاجه فريق خيتافي لتجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز الـ18 برصيد 34 نقطة.

ومع حصول خيتافي على نقاط مباراة ريال مدريد سيتفوق على ألميريا صاحب الـ36 وكاديز صاحب الـ35، كما سيكون في وضع يسمح له بترك بلد الوليد صاحب الـ35 وفالنسيا الذي يمتلك 34 نقطة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك فريقًا آخر سيستفيد من عقوبة ريال مدريد وسلب نقاط المباراة منه، وهو فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب، إذ لم يفز على فريق إسبانيول اليوم الأحد.

وأخيرًا سيكون فريق أتلتيكو مدريد أيضًا مستفيدًا من العقوبة المحتملة ضد ريال مدريد، حيث سيجد الطريق ممهدًا نحو حسم المركز الثاني.

اقرأ أيضًا..

بينها سلسلة قياسية.. 5 أرقام تبشّر برشلونة بحسم لقب الليجا أمام إسبانيول

محرز يقترب من رقم صلاح ودروجبا.. هل يكمل سلسلة التمريرات الحاسمة؟

لقطة مثيرة للجدل.. هل اخطأ حكم مباراة ريال مدريد وخيتافي لحظة استبدال كامافينجا؟ (قانون اللعبة)

مدير منتخب مصر: لا يمكننا الاتفاق على مباريات ودية.. وأين تكافؤ الفرص؟

منتخب مصر: نتواصل مع 45 لاعبًا في أوروبا من مزدوجي الجنسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

1 1
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

86

مروان حمدي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن