جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة هجومية لتشيلسي.. سبب غضب فينيسيوس.. وكيميتش يبتعد عن برشلونة

فينيسيوس

فينيسيوس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

صفقة هجومية لتشيلسي

بدأ نادي تشيلسي في التحرك نحو ضم مهاجم جديد في سوق الانتقالات الصيفية 2023، مع أنباء تفيد بأن النادي اللندني قدم عرضًا رسميًا إلى يوفنتوس من أجل شراء خدمات دوسان فلاهوفيتش.

فلاهوفيتش الذي يدافع عن يوفنتوس منذ يناير 2022، لم يتمكن من إثبات ذاته مع السيدة العجوز، لذا لا يمانع كلا الطرفين، فض الشراكة بينهما.

وعرض تشيلسي الذي لا ينوي إعادة روميلو لوكاكو إلى ملعب ستامفورد برديج، ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني من أجل فلاهوفيتش.

ديلي ميل

تلميح فان دايك

يرى الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول أن فريق المدرب يورجن كلوب ما يزال قادرًا على جذب النجوم في سوق الانتقالات الصيفية 2023، رغم اعترافه بالمرور عبر فترة انتقالية صغيرة.

وقال فان دايك: "إذا كنت لاعبًا صاعدًا ولدي خيارات للانتقال إلى الخطوة التالية وكان ليفربول يطرق بابي، فسأكون مهتمًا جدًا جدًا.. لا أعتقد أن الأمر تغير كثيرًا لكن إذا أراد شخص ما لعب دوري أبطال أوروبا فهذا هو طموحه".

تبدو تصريحات فان دايك تلميحًا إلى بعض الأسماء التي أشيع أنها رفضت ليفربول من أجل دوري أبطال أوروبا، أبرزها جود بيلينجهام.

ذا جارديان

برايتون في أوروبا

ضمن نادي برايتون، المشاركة في إحدى المسابقات الأوروبية خلال منافسات الموسم المقبل 2023-2024، بين دوري المؤتمر الأوروبي أو الدوري الأوروبي.

برايتون الذي لم يسبق له أن خاض أي منافسة أوروبية، يحتل حاليًا المرتبة السادسة في الدوري الإنجليزي.

ويحتاج فريق المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي إلى حصد نقطة وحيدة من مباراتين من أجل ضمان لعب الدوري الأوروبي، دون النظر إلى نتائج المنافسين، بالتحديد أستون فيلا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

سبب غضب فينيسيوس

شهدت مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره فالنسيا، واقعة غريبة باشتباك قوي بين لاعبي الفريقين، كان بطله فينيسيوس جوينور نجم الميرينجي، الذي تعرض إلى الطرد.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن فينيسيوس تعرض إلى العنصرية من أحد مشجعي فالنسيا، وظل يشير للاعبي فالنسيا على المشجع الذي هاجمه بالتحديد ولكن لم ينتبه اللاعبون له.

ميلان يريد ضم لاعب الريال

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي ميلان الإيطالي فى الحصول على خدمات الإسباني إبراهيم دياز المعار من صفوف ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن باولو مالديني، المدير التقني لميلان، تواصل مع ريال مدريد وأبلغه بنية الروسونيري شراء عقد إبراهيم دياز بمقابل يقترب من 30 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو

كيميتش يبتعد عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن ابتعاد النجم الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني عن قائمة اللاعبين الذين من المحتمل انتقالهم لنادي برشلونة الإسباني.

وقالت موندو ديبورتيفو إنه لا يوجد هناك اتصال بين كيميتش وبرشلونة، وأن اللاعب ليس لديه نية أبدًا لمغادرة النادي.

الصحافة الإيطالية

رحيل فيكتور أوسيمين

فوتبول إيطاليا

اقترب الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي، من الرحيل عن صفوف فريق "الجنوب" في الصيف المقبل متجهًا للدوري الإنجليزي.

أبرز الأندية التي تريد الحصول على فيكتور أوسيمين هما تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث لفت النيجيري كبار أوروبا بعدما سجل 23 هدفًا.

كالتشيو ميركاتو

ميلان يتمسك بدياز

يتمسك نادي ميلان باستمرار لاعبه المعار من ريال مدريد إبراهيم دياز في الموسم المقبل من خلال الحصول على خدماته بصورة نهائية مقابل 30 مليون يورو.

ويرغب دياز في الاستمرار مع ميلان في الفترة المقبلة خاصة أنه يرى صعوبة الحصول على فرصة في النادي الملكي.

الصحافة الفرنسية

Getfootball

موهبة ستراسبورج تقترب من مارسيليا

دخل لاعب خط وسط ستراسبورج حبيب ديارا، اهتمامات فريق مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أصبح محط أنظار عدد كبير من الأندية وعلى رأسها ستراسبورج الألماني.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الشاب يعد من أهم لاعبي فريقه في الوقت الحالي، وتلقى عروضًا من الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي.

وكالات الأنباء الفرنسية

دوناروما: سنتوج بدوري الأبطال يومًا ما

أكد جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان، قدرة فريقه بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا يومًا ما.

وقال دوناروما: "لا نريد أن يكون دوري الأبطال هوسًا لنا، وسنفوز به يومًا ما أنا متأكد من ذلك لأن هذا النادي وجماهيره يستحقون هذا الإنجاز".

وأضاف: "سنفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى قمة أوروبا".

الصحافة الألمانية

كيكر

رحيل مدرب مونشنجلادباخ

كشفت تقارير صحفية أن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ قرر إقالة مدربه دانييل فاركي بنهاية الموسم الحالي بسبب سوء النتائج.

وأشارت التقارير إلى أن رحيل فاركي أصبح على وشك وسيتم تعيين يوجين بولانسكي بدلا منه.

سكاي ألمانيا

غموض موقف بافارد

أوضحت تقارير صحفية مساء الأحد، أن بافارد وكانسيلو ثنائي بايرن ميونيخ ما زال موقفهما غير معلومة مع الفريق البافاري، وبالأخص بافارد الذي يريد بايرن ميونيخ تجديد عقده بنهاية الموسم.

وأشارت إلى أن بافارد تلقى عروضًا من أندية في الدوري الإنجليزي وبرشلونة في الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن