جميع المباريات

إعلان

الصفقة التي كان يريدها الإنجليز.. ماذا قالت الصحف العالمية عن انتقال بيلينجهام لريال مدريد؟

جود بيلينجهام

جود بيلينجهام

حسم نادي ريال مدريد صفقة الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام بعدما أنهى اتفاقه مع بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بوروسيا دورتموند أعلن في بيان رسمي أنه وافق على انضمام بيلينجهام إلى ريال مدريد مقابل 103 مليون يورو (88.5 مليون جنيه إسترليني).

انتقال النجم الإنجليزي الشاب إلى ريال مدريد جعله اللاعب الأغلى في تاريح النادي الملكي متفوقًا على الثنائي إيدين هازارد وجاريث بيل.

وسلطت الصحف العالمية الضوء على انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد وهو ما سنستعرضه في التقرير التالي:

تقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ريال مدريد تفوق في المنافسة على الأندية الآخرى بعدما أنهى صفقة التعاقد مع بيلينجهام.

وأضافت أن جود بيلينجهام كان أكثر الصفقات المستهدفة من عدة أندية هذا الصيف.

وذكرت أن مانشستر سيتي وتشيلسي كانا من أشد المعجبين ببيلينجهام، ولكن اللاعب لم يفكر فيهما، في المقابل انسحب ليفربول - الذي كان يُنظر إليه على أنه خيار أكثر واقعية - من السباق في أبريل الماضي بسبب التكاليف المادية للصفقة.

وأشارت إلى أنه في أواخر العام الماضي، كان مانشستر سيتي واثقًا من أنه قريبًا من حسم صفقة بيلينجهام بعد أن ناقش ذلك الاحتمال مع دورتموند.

بيلينجهام كان لديه مخاوف بشأن المدة التي سيقضيها بيب جوارديولا في النادي، الذي يسعى لإكمال ثلاثية تاريخية مساء السبت عندما يواجه إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُدرك لاعب خط الوسط الإنجليزي جيدًا تاريخ ريال مدريد، والذي يعتقد أنه قوة جذب كبيرة لأي لاعب.

بيلينجهام كان هدفًا لأندية الدوري الإنجليزي

ومن جانبها، أكدت شبكة "سكاي" أن بيلينجهام كان هدفًا لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يحسم انتقاله إلى ريال مدريد لمدة 6 سنوات.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي كان مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي، بينما انسحب ليفربول من السباق لأن التكلفة والتي كانت ستقيد الإصلاح المخطط لفريق يورجن كلوب.

كما نقلت شبكة "bbc" البريطانية التصريح الشهير ليورجن كلوب مدرب ليفربول عند سؤاله عن انسحاب ليفربول من السباق للتوقيع على بيلينجهام.

وتحدث كلوب حينها على عدم ضم بيلينجهام، قائلًا: "لا أعرف لماذا نتحدث عن أشياء لا نستطيع نظريًا امتلاكها، لا يمكنك أن تشتري سيارة فيراري لطفل في عيد الميلاد".

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية أن العودة إلى إنجلترا كان الخيار الأكثر ترجيحًا أمام بيلينجهام لفترة طويلة قبل أن ظهر المرشح الأوفر حظًا في الأسابيع الأخيرة وهو ريال مدريد.

بينما رأت صحيفة "الجارديان" أن انضمام بيلينجهام إلى ريال مدريد، يُعد دفعة قوية لوسط النادي الملكي خلال السنوات المقبلة في ظل أن توني كروس ولوكا مودريتش يبلغان من العمر 33 و37 عامًا على التوالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن